شبكة ذي قار
عـاجـل










قرأت عنوان لخبر إن اجهزة القمع الحكومي للسلطة الصفوية تتهم البعثيين بقيادة التظاهرات وانها بدأت بجمع معلومات عنهم .

لا غراب في الخبر فنحن رفاق البعث منذ 9-4-2003 والى اليوم نتعرض الى أبشع الممارسات التعسفية من إعدام واعتقال وقطع ارزاق . أول قرار للاحتلال هو اجتثاث البعث وهو مطلبًا صهيونيًّا - إيرانيًّا استراتيجيًّا. هذه الموجه العنصريَّة والطائفيَّة لا تقلقنا أبد دفعنا دمائنا ثمن للحرية أكثر 160 ألف شهيد مئات الالوف في معتقلات السلطة الصفوية أربعة ملايين في أرض الشتات . المقصود بخبرهم هو ان كل من يناوئ الحكومة العميلة قلبا وقالبا وضد ايران وعملائها ينسب الى حزب البعث. وهذا شرف لنا نحن رفاق البعث إن كل الوطنيين ينسبونا لنا وإن لم ينتموا للبعث .

سؤال يطرح نفسة هل قوى الشر الامريكية وزمر إيران وجرذانها وكل عملائهم وقوتهم واعلامهم استطاعة اجتثاث البعث وثنيه عن مشروع التحرير ؟؟؟

حزب البعث العربي الاشتراكي حزب ولد من رحم الأمَّة وتجذَّر في أعماق أرض العراق ، حزب غير قابل للاجتثاث بكلِّ المعايير . حزب البعث أصبح نهج حياة لملايين العراقيين ممن يعتنقون البعث نهجا لحياتهم سواء الخاصة والعامة لانهم امنوا به وبمبادئه وبقيادته . شجرة البعث ثابتة وجذورها عميقة وفروعها عالية واغصانها كثيرة مهما قطع منها فهو ينبت رجال صادقين أصحاب مبادئ . حزب البعث أجتث كل من حاول اجتثاثه امريكا وجبروتها هربت أمام ضربات رجال البعث لم تستطع تشكيل حكومة متكاملة منذ الاحتلال الى يومنا هذا ..

هناك عدة اسباب لأجهزة القمع الحكومي لتنشط في هذه الفترة لجمع معلومات عن حزب البعث العربي الاشتراكي وخصوصا بعد التظاهرات الاخيرية في بغداد والمحافظات الجنوبية وخصوصا في النجف وكربلاء المقدسة :-

1- البعث لم يهادن ولم يساوم، ولم يقتل العراقيين الأبرياء ولم يكن طائفيا .. وهو الحزب الوحيد الذي لم يفاوض الاوفق الشروط التي اقرتها قيادة قطر العراق ولن يستسلم وسوف لن يفعل ذلك

2- البعث رغم كل الصفحات التي تعرض لها اثبت انه قوة نضالية هائلة ورغم كل الكوارث والمآسي فإن شعبية البعث تزداد قوة واتساعاً وجماهير البعث لاتعد ولاتحصى خلال ساعات يستطيع إخراج مظاهرة من مليون شخص .

3- استعداد رفاق البعث العالي للعطاء والفداء ومقارعة المد الصفوي .

4- أثبت البعث أنه فرس الرهان على المستقبل، وصاحب السبق في كل ميادين المنازلة والنضال واثبت جاهزيته التعبوية والميداني .

هذه الاسباب أغاضت عملاء الاحتلال الصفوي وبدأت أجهزتهم القمعية بجمع معلومات عن البعث ولكن خسئ وخسأ أسيادهم من فرس وعجم وصفويين ..

نقول لمرتزقة حزب الدعوة دوَّنوا في سجلاَّتكم نحن بعثيُّون وطنين الذباب لا يضير و لن يزعج مسامعنا , سنواصل المسيرة مهما فعلتم وستفعلون. رفاق البعث لا ترهبهم زنازينكم ومعتقلاتكم ، ويبقى البعث وقائده شوكة في عيون الصفويين، وسنبقى جنود أوفياء للبعث والعراق، لتستمر المسيرة الظافرة بعون الله. النصر للعراق والبعث باق يتجذر رغم انوف الصفويين .

فمرحى لكل الشرفاء المناضلين.. لنشهر انتماءنا أعلنوا وطنينكم وبعثيتكم وجهروا بها أمام العملاء وأجهزتهم القمعية .. لنبلغهم بأنَّنا لا نخشى سياسيات البطش والإرهاب والاجتثاث والملاحقات، وأنَّنا غير معنيِّين إلاَّ بتحرير الوطن من الاحتلال الصفوي .

الله وأكبر ... البعث باق وساعة الحسم قريبة جدا جدا ..
 





الخميس ٢٦ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيف الله المسلول نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة