شبكة ذي قار
عـاجـل










تتابع المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز ببالغ الحزن والأسى ما يجري حالياً في مدينة حلب من تهجير جماعي وقتل وإبادة جماعية لسكان المدينة العزل.

إننا في المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز نستنكر كل ما يحصل من قتل وتهجير وإبادة للشعب السوري على أيادي الغدر والغزاة من الإيرانيين والروس والميليشيات الطائفية التي تقاتل بجانب نظام الأسد الديكتاتوري الخائن والعميل واللا انساني.

كما إننا نطالب أهل الضمائر الحية والشرفاء والأحرار في أمتنا العربية والإسلامية أولاً والعالم ثانياً بالوقوف الى جانب الشعب السوري البطل والعمل على حماية هذا الشعب وسكان مدينة حلب خصوصاً وإنقاذهم من هذه الإبادة التدريجية والتي مخطط لها من قبل حكام إيران وأذنابهم.

إننا في المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز ايضاً نطالب كل المنظمات والمؤسسات الإنسانية والحقوقية والدولية في العالم للعمل الحقيقي من أجل وضع حد لهذه الجريمة الكبرى التي ترتكب بحق الشعب السوري البرئ والتي ترتكب بحقة أبشع الجرائم والمجازر يومياً ولم يحرك العالم ساكنً.

إننا نعتبر هذه الجريمة مخطط لها من قبل حكام إيران وانهم يتطلبون الثائر من العرب وبدء ذلك بإحتلال الأحواز عام ١٩٢٥م وبعد تواطئ بعض الأنظمة العربية معها، فُسحت الفرصة لها لتصول وتجول في البلدان التي رضيت أنظمتها أن تكون ممثلة لأجندة حكام إيران في تلك البلاد. والأن ها هي تقتل، تشرد، تهجر وتبيد بالشعوب العربية واحد تلوه الأخر وكانت بدايتها في الأحواز ثم أنتقلت الى العراق بعد سقوط النظام الوطني عام ٢٠٠٣م ثم سورية عندما بدئت الثورة السورية لإسقاط الديكتاتور الأسد ثم دعمت الحوثيين للإنقلاب على الشرعية في اليمن واليوم نشاهد حروب في العراق وسورية واليمن وتدخلات إيران العسكرية في تلك البلدان وإرسال قادة رفيعة المستوى مثل المجرم قاسم سليماني الى ساحات القتال لإدارة أهدافها وعملياتها الإجرامية ضد الشعوب العربية بنفسها.

إننا في المقاومة الوطنية ندعو كافة الحركات والمؤسسات والمنظمات السياسية والثقافية والإجتماعية والدينية والشعوب العربية والملوك ورؤساء العرب الى مقاطعة إيران بالكامل ورفض العمل معها بكل المستويات. إيران تخطط لكل ماهو شر للأمة العربية وتدفع ضعاف النفوس في الوطن العربي الى زرع الفتن الطائفية لكي تخلق مشاكل وحالة عدم إستقرار في المنطقة. هذا يجعل الحكومات العربية تنشغل بمسائل جانبية وبعد ذلك تقوم إيران بأعمالها التخريبية والتوسعية والعنصرية في المنطقة وليس هنالك من يواجهها.

اللهم احمي الشعوب العربية من كل شر
اللهم دمر اعداء الأمة العربية والإسلامية
اللهم أرينا عجائب قدراتك بأعداء الأمة


تعيش أمتنا العربية والإسلامية شامخة بوجه الأعداء
عاشت الثورة السورية ويعيش الشعب السوري
يعيش العراق العظيم حرا أبيا
عاشت فلسطين حرة عربية
عاشت الأحواز حرة عربية


الأحواز - المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز
الجمعة ١٦ ديسمبر ٢٠١٦





السبت ١٧ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كتائب نسور الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة