شبكة ذي قار
عـاجـل










تعود العراقيين في دول المهجر حين تضيق صدورهم شوقاً وحنيناً لوطننا ان يستعينوا بطريقة لإراحتها ، وهذه تكون في متابعة الفضائيات الطائفية في العراق .. شاءت الصدفة ان اغير قناة الدولة التي انا فيها ومعي ( اساتذة ) من حملة شهادة ( الدكتوراه ) منهم من يدرس الان في احدى جامعات ( بغداد ) و ( البصرة ) و ( السماوة ) ومنهم من يحاضر في جامعة احدى الدول العربية ، ومنهم من يحاضر الاكاديمية ( الفلانية ) وو .. الخ .. واذا بمختار العصر الطائفي ( نوري المالكي ) يتحدث قائلا ( إنَّ تجربةَ الحشد الشعبي تٌدرَّسُ بالأكاديميات العسكريةِ العالمية !!! ) ..

ضحك الجميع حين سمعوا هذا الكلام المعسول بالكذب المعروف لهذا الرجل من قبل الشعب العراقي منذ توليه منصب ما يسمى برئيس الوزراء ولغاية اليوم ! ، ثم صمت الجميع واذا بأحد الاساتذة يطلب مني ان اكتب مقال او رداً على هذا الكلام الغير مستند على حقائق وان تذكر فيه الاسئلة التالية والتوضيح الذي اتفق عليه جميع الاساتذة على هذه الكذبة الجديدة المذكورين ادناه .

الاسئلة :-
س/1: ما هي اسماء الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) التي تدرس تجربة ( الحشد ) الطائفي !؟.

س/2: هل الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) التي تدرس فيها تجربة الحشد ( الطائفي ) تقع على اليابسة ام في جزر المحيطات والبحار من الكرة الارضية !؟.

س/ 3: فان كانت على اليابسة : ما هو اسم القارات التي تدرس فيها الاكاديميات العسكرية لتجربة ( الحشد ) الطائفي !؟.

س/ 4: واذا كانت على المحيطات والبحار : فما هو اسم الجزرة والمحيط والبحر الذي فيه الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) المشغولة بدراسة تجربة الحشد الطائفي !؟.

س/ 5 : هل الأكاديميات العسكرية ( العالمية ) التي تُدرِّسُ تجربةَ الحشد ( الطائفي ) غير مشمولة بانتهاكات حقوق الانسان و تجربةَ قصفِ المدنيين، وقتلِ الابرياء ودفن الأحياء بمقابرٍ جماعية !؟.

س/6: هل الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) التي تدرس تجربة الحشد ( الطائفي ) مهتمة بفنون حرق المدن والمزارع والقرى ودور المواطنين !؟.

س/ 7: هل الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) التي تدرس تجربة ( الحشد ) الطائفي مكرسة لتعليم فنون سرقة وبيع الممتلكات في الساحات والأسواق وبحجة ( الخمس ) التي خصصتها مرجعتيها العلمية او السياسية او الدينية بدلا من الرواتب !؟.

اما بالنسبة الى التوضيح الذي ابدى به الأساتذة اعلاه حول ( الحشد ) الطائفي فهو :

ان الحشد الطائفي الذي جعلت منه تجربة تدرس في الاكاديميات ( العالمية ) ما هو الا نتيجة فتوى من يمثل الطائفية الصفوية الفارسية في العراق بكل معانيها وبكل اهدافها ونواياها بل هي فتوى لرمز الطائفية الصفوية وعنوانها رغم الخلافات القائمة بينه وبين مذهب ولاية الفقيه .. والتي تمثل العنوان الابشع والصارخ والفاضح للاستعمار الفارسي للعراق وتمثل العنوان البشع والصارخ والفاضح والخطير لطائفية التحالف الوطني الحاكم وصفو يته وانتمائه الى ايران ، وان الهدف الرئيسي من افتاء هذه الفتوى لمقاتلة كل من يعادي العملية السياسية وحكومتها الصفوية ولمقاتلة كل من يعارض ويقاوم الاستعمار الايراني الصفوي للعراق ، وان السبب في اصدار هذه الفتوى هو في سياق ( المشروع ) الصفوي للإسراع بالسيطرة على العراق وذلك بإعطاء الميليشيات الصفوية دعماً دينياً وشرعياً يجبر الحكومة على اعطائها دعماً وغطاءً رسمياً وقانونياً لانطلاقها في مهامها علناً ورسمياً.

اما بالنسبة لعنوان ( الحشد الشعبي ) فهو غطاء وخداع وتضليل لكي تأخذ الميليشيات الفارسية الصفوية دورها المرسوم لها من طهران في السيطرة والهيمنة على مسار العملية السياسية وحكومتها ومؤسساتها كما تريد ايران ، وان الذي يقود ميليشياته هم ضباط ايرانيين من فيلق القدس والحرس الثوري واغلبهم كانوا ضباط في الحرس الثوري وفي فيلق القدس ومن لم يكن ضابط اعطوه رتبة وراتب لكي يقود تحت امرة فيلق القدس والحرس الثوري.

وللعلم يا نوري المالكي فان اوامر ميلشيات ( الحشد ) الطائفي تستلم من ولي الفقيه او من ينوب عنه من قائد الحرس الثوري او من سليماني او من السفير او من ممثل ولي الفقيه في العراق .. اذن ( الحشد الشعبي ) الذي عرفه الشعب العراقي والعربي والدولي ما هو الا غطاء وخداع وتضليل لكي تأخذ الميليشيات الفارسية الصفوية دورها المرسوم لها من طهران في السيطرة والهيمنة على مسار العملية السياسية وحكومتها ومؤسساتها كما تريد ايران ، وان المسؤوليات التي اناطتها ايران لميليشياته المرتبطة به هي التهجير والتشريد والقتل والحرق والسلب والنهب .

فان كانت الاكاديميات العسكرية ( العالمية ) تدرس تجربة الحشد الطائفي الصفوي وكما ذكر في اعلاه فأنها تعتبر اكاديميات ( عالمية ) خاصة بالإرهاب الدولي وبنوعيه المنظم والعشوائي.. فمبروك لكم ايها الطائفيون الصفويين هذه الاكاديميات العسكرية العالمية التي تدرس تجارب حشد ميليشيا وي يذبح ويقتل ويحرق ويشوي ويسرق وو.. الخ من الجرائم ضد الانسانية .. والدليل الالاف الافلام الخاصة لجرائم هذا الحشد امام العالم ، والذي تدرس جرائمه في الاكاديميات العسكرية العالمية !!!!!!!.





الاربعاء ٢١ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة