شبكة ذي قار
عـاجـل










تحية وألف تحية لخطاب القائد الفذ رئيس جمهورية العراق المهيب الركن ( عزة إبراهيم ) رعاه الله وأطال بعمره ،هنيئا لك أيها القائد، ذكرى ميلاد البعث العظيم السبعون وأنت احد أعمدته الرصينة الخرسانية الصلدة الطيبة الأبية ،جاء خطابك أيها الرفيق القائد في مرحلة حرجة جدا وقد وضعت في خطابك النقاط على الحروف وخاطبت قلوب جميع الرفاق البعثيين والعراقيين الاصلاء في العراق والوطن العربي الكبير والأحرار في العالم، لا زال صوته الحنون يرن في آذان كل شريف يعربي أصيل ولا يزال صدى صوته يحث المجاهدين الشرفاء من رفاق بعثيين ومجاهدين شرفاء على المضي قدما في مقارعة العملاء والمحتلين الأنجاس الخونة.

بمجرد سماع صوت القائد خادم الجهاد والمجاهدين هرع الرفاق يتصل احدهم بالآخر حول معاني الخطاب وتحليله من أول حرف إلى آخر حرف ،واحتفل الكثير من الرفاق بمناسبة تأسيس البعث وخطاب القائد الأعلى عزة الدوري رعاه الله وأطال في عمره.

على أساس خطابك سيدي القائد نحن جماهير العراق تحت إمرتك من النهر إلى البحر وفي كل محافظات العراق ،نحن رهن أشارتك في أي لحظة .
( فزعنا وشوف شما بينا ) مثل ما يقول المثل الشعبي ونحن ( عصاك التي لا تعصاك ) سيدي القائد حماك الله ورعاك.

حاضرون وجاهزون للحرب أو السلام نجعل سافلها عاليها وعاليها سافلها لو أمرت سيدي القائد .
نحن رهن أشارتك سيدي ورهن تعليماتك ورهن أوامرك وقد وصلتنا رسالتك الأبية وعرفنا محتواها ونحن رهن الإشارة.
المجد والخلود لشهداء البعث العظيم أبا عدي المجيد وأبناؤه البررة وحفيده البطل مصطفى.

الخزي والعار للمحتلين الخونة وأعوانهم المجرمين .

الرفيق أبو بعث الصدامي
محافظة بابل الأبية
 ١١ / نيســان / ٢٠١٧





الثلاثاء ١٤ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو بعث الصدامي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة