شبكة ذي قار
عـاجـل










 س / 21 : ما هي الاماني والمفاجئات التي ذكرها الرفيق المناضل عزة ابراهيم ؟.

ج. لن نمني أنفسنا بالأماني الفارغة ولا ننتظر المفاجآت من الغيب، نعم نؤمن من حيث المبدأ أن النصر محسوم لشعب العراق ولمقاومته مهما طال الزمن ، ونؤمن أن الله سبحانه قادر على إهلاك وتحطيم الأعداء بأيدينا أو بأيدي غيرنا أو بقول كن فيكون، ولكننا نأخذ بالأسباب بقوة ونؤدي كل ما علينا ونتكل على الله العزيز.

س / 22 : ما هو التأكيد الذي اكده الرفيق الامين العام للحزب لأبناء امتنا العربية حول ما يجري في العراق وكما تروج له اجهزة الاعلام المعادية والعربية منها مع الاسف ؟.

ج. أؤكد لكم مرة أخرى ولأبناء أمتنا أن ما يجري في العراق اليوم ليس حرباً طائفية كما تروج أجهزة الإعلام المعادية وللأسف منها عربية ضالعة في التآمر على العراق ،إن من يتصارع اليوم هي أحزاب سياسية تستخدم الدين والطائفية والعنصرية غطاء وخدعة لتمرير مخططاتها المشبوهة ومن يحرك هذا الصراع ويقوده هي إيران صاحبة التاريخ الأسود الطويل في صناعة الطائفية والعرقية وتأجيجها.

س / 23 : كيف وصف الرفيق المناضل عزة ابراهيم حكام ايران ؟.

ج. إن حكام إيران اليوم ليسوا مسلمين حقيقيين وإنما هم قوميون عنصريون فرس متطرفون حاقدون على العراق والعرب .

س / 24 : ما هي الاهداف التي وضحها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم لحكام ايران ؟.

ج. هدفهم الأسمى : -

أ. تدمير العرب.

ب. وسلب هويتهم .

ج. إيقاف تقدمهم ثأراً لما فعل العرب في إمبراطورتيهم حين حملوا إليهم رسالة الإسلام فرفضوه بقوة وقاتلوا العرب حملة الرسالة إليهم حتى تحطمت إمبراطورتيهم .

س / 25 : ما هو المفهوم الذي جعل من الشعب العراقي ان يلتف من شماله الى جنوبه حول البعث ومقاومته ؟.

ج. وفق ما فهمه الشعب للدور التخريبي الإيراني التفّ شعب العراق من شماله إلى جنوبه حول المقاومة وحزب البعث وأكثر مما كان عليه قبل الغزو والاحتلال، وتوجد عشرات اللقطات التلفزيونية التي تبثها قنوات الاحتلال والتي عبر فيها أبناء العراق بشجاعة أسطورية عن رغبتهم أن يعود البعث إلى الحكم لإنقاذهم من الكوارث التي يعيشونها وقد اعترف الكثير من العملاء من قادة ورموز العملية السياسية المخابراتية أن حكم البعث قدم للعراقيين كل مظاهر التقدم والتطور وحقق لهم الحياة الكريمة والمساواة بين المواطنين ووفر لهم الأمن والأمان والعزة والكرامة.

س / 26 : ما هي نسبة شهداء البعث من ابناء الجنوب ؟.

ج. لقد بلغت نسبة شهداء الحزب من الجنوب أكثر من 60%.

س / 27 : ما هو العتب الذي عتب عليه الرفيق المناضل عزة ابراهيم وبشدة ؟.

ج. عتبي الشديد على نظام الأمة الرسمي الذي أعطى ظهره للبعث وللمقاومة وللعراق وشعبه ولم يمد لهم يد الأخوّة ولو بمليم واحد أو بطلقة واحدة بل يشترك في حصار الحزب والمقاومة ويتآمر على الحزب والمقاومة مع الغزاة ومع أعداء الأمة.

س / 28 : كيف اثيرت واججت الطائفية في سوريا ؟ .

 ج. لقد اثير واججت الطائفية في سوريا : -

أ. يوم ارتد حافظ الأسد عن عقيدة العروبة وفكرها ومبادئها وأهدافها في الوحدة والحرية والاشتراكية .

ب. يوم قام حافظ الأسد بانقلابه المشهور على حزب البعث العربي الاشتراكي وقيادته القومية فقتل من قتل منهم ووضع الآخرين في السجون بمن فيهم الأمين العام للحزب الرفيق أحمد ميشيل عفلق رحمة الله عليه .

ج. يوم ذهب حافظ اسد ليصطف بل ليتحالف مع إيران الفارسية الصفوية قبل مجيء الخميني وبعد مجيئه وهو الذي شارك إيران في عدوانها على العراق وساندها وأمدها بالسلاح والخبرات والمعلومات الاستخباراتية على مدى ثماني سنوات الحرب بين إيران والعراق.

د. بعد قيام حافظ اسد بتصفية الجيش السوري الوطني العظيم بقتل ضباطه الوطنيين والقوميين ووضعهم في السجون وحوله إلى عصابة بيد النصيرية والفارسية الصفوية لذبح الشعب العربي السوري .

هـ . وأخيراً سلم سورياً أرضاً وشعباً للفرس.

س / 29 : كيف وصف الرفيق المناضل عزة ابراهيم حال الوضع في سوريا ؟.

ج. الحاكم الحقيقي اليوم في سوريا هو قاسم سليماني وحسن نصر الله وقد دخل أخيراً على الخط بوتين وروسيا وبقي بشار الأسد عنواناً دون مضمون ولولا هذا الوجود لإيران بشكل خاص لذهب الأسد وزمرته منذ الأشهر الأولى لثورة الشعب العربي السوري .

س / 30 : كيف وصف الرفيق المناضل عزة ابراهيم نهاية الوضع في سوريا ؟.

ج. أنا مؤمن وواثق بأن النصر سيكون حليف الشعب العربي السوري ومقاومته الوطنية والقومية والإسلامية لأن التاريخ يشهد على ذلك، إن النصر حليف الشعوب المجاهدة والمكافحة من أجل حريتها وتحررها واستقلالها.

يتبع رجاءا .. 





الاربعاء ٤ شــوال ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / حـزيران / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة