شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان الذي يجري في بلدنا اليوم هو احتلال فارسي مباشر وشامل مغلف بغلاف ديني طائفي بغيض.

2. وإن المسيطر المهيمن على المشهد السياسي الرسمي أي على العملية السياسية برمتها هي عشرات الميليشيات الصفوية المرتبطة بإيران.

3. وان الجهة التي تقوم بتسليح وتمويل الميليشيات الصفوية إيران وتبجح وتقاتل من قبل فيلق القدس الإيراني.

4. إيران مباشرة وخاصة أو بشكل اخص من قبل قاسم سليماني مباشرة.هي التي تقود عشرات الميليشيات وعلى رأسها ميليشيات بدر والعصائب وأهل الباطل وحزب الله.

5. وانه لا يوجد حشد شعبي إطلاقا .. البسوا هذه الميليشيات لبوس الحشد الشعبي .. البسوها لباس .. اللباس الشرعي .. لبسوها ألباس الشرعي الديني الطائفي بفتوى من السستاني.

6. وان الميليشيات ليسو عراقيون وليس لهم صلة بالعراق لا حاضرا ولا ماضيا ولا مستقبلا .. يذبحون النساء والأطفال .. يذبحون امراءة مع ثلاث أطفال لها لا تتجاوز أعمارهم أكثر من خمسة إلى عشر سنوات .. يذبحون الشعب العراقي .. يذبحون العراقيين الاصلاء سنة وشيعة كرد وتركمان مسيحيين ويزيديين ..

7. : وان معركتنا مع هؤلاء تمثل معركة المصير حقا .. مصير العراق والأمة بل والى كل العالم الإسلامي.

8. وان امريكا قد وضعت العراق للأسف تحت مقصلة الفرس المجوس أعداء الله وأعداء الأمة وأعداء العراق، ووضعته تحت مقصلة عملاء إيران وأذنابها وكلابهم السائبة المسعورة التي تعشق الذبح والقتل وإراقة الدماء والهدم والتخريب والتهجير والتشريد.

9. وان التحالف الوطني تسارع اليوم لإظهار عدائه للشعب العراقي ولإرضاء إيران، وما تريده إيران.

10.وان عدونا الذي نصطرع معه اليوم والذي نقاتله اليوم هو الفرس المجوس.

يتبــــــــــــــــع ...





الثلاثاء ٢٢ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة