شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان العملية السياسية في المنطقة الخضراء الطائفية وحكومتها وبرلمانها ومؤسساتها تهيمن عليها ايران هيمنة مطلقة .

2. ولا يصدر أي قرار في العملية السياسية إلا بتوقيع السفير الإيراني في بغداد أو بتوقيع قاسم سليماني أو بتوقيع مرشد الثورة .

3. وأن كل ما يجري من فبركات وألاعيب وتكتيكات من قبل العملية السياسية في المنطقة الخضراء ما هو الا ضحك على ذقون المتورطين معهم .

4. وإن العملية السياسية في المنطقة الخضراء تمثل تخريجات مرتبة ومنمقة لخدمة مشروع الاحتلال الإيراني الاستيطاني في العراق لكي يمضي في ابتلاع العراق لقمة لقمة وخطوة خطوة، والدليل ما رأيتموه كيف قيمت أمريكا القيامة على المالكي التي طالبت عملائها بالتغيير، فأشرفت بنفسها على عملية التغيير فجاءت بأسوأ من المالكي وأكثر اندفاعاً في خدمة إيران ومشروعها ألصفوي .

5. وان معركتنا مع اعداء العروبة وأعداء رسالتها الخالدة التاريخيون معركة شاملة وعميقة فهي تمثل اما معركة وجود ومصير ، او لا تكون فتذهب الى مزيد من التراجع والتخلف والتقهقر , والى مزيد من التفتت والضياع والتيّه والظلال لا سامح الله .

6. وان لم يتدارك اهل وأمته سيذهب العراق الى المجهول وقد يقع في حضن ايران الفارسية فتبتلعه الى الابد لا سمح الله .

7. وان تعامل الغزاة بعد غزوا العراق وما ال اليه حقدهم وأهدافهم الشريرة جعلهم ان يفتحوا آلة الحرب الحديثة بكل طاقاتها القصوى للتخريب والتهديم والتدمير وأشعلوا الحرائق .. فتحوا الابواب على مصارعها للعملاء والخونة وما رافقهم من غوغاء لحرق كل المعالم الحضارية التي بناها البعث .. نهبوا كل اموال الدولة .. دمروا المصانع والمزارع و دوائر الدولة و مؤسساتها و مقراتها .. اول قرار اتخذوه هو حل حزب البعث ووضعه تحت الاجتثاث ليعزلوا الشعب في ظنهم عن قيادته وتصفية قيادته والقيادات التي تليها حتى وصل عدد شهداء الحزب في عام 2014 الى اكثر من مئة وستون الف شهيد .. القرار الثاني هو حل الجيش الوطني وتصفية قادته وضباطه وخاصة الذين ابدعوا في قادسية العرب الثانية لصد الغزو الفارسي للعراق في بداية ثمانينات القرن الماضي ودمر العراق تدميرا شاملا فلم يبقى فيه لا صناعة ولا زراعة ولا خدمات وهو اليوم على شفى هاوية عميقة و مظلمة .

8. وبعد كل هذا التدمير والتخريب والقتل والتشريد سلمت العراق لايران العدو التاريخي الاول لشعب العراق .

9. وان تسليم الادارة الامريكية العراق لإيران تسبب في تأجيج الطائفية الصفوية البغيضة ،وأشاعت فيه القتل والذبح والسجن والاعتقال والتهجير والتشريد على الهوية ،واحدثت فيه التغيير الديمغرافي وخاصة في بغداد العاصمة وهجّرت من اهل بغداد الاصليين اكثر من مليوني ونصف المليون مواطن الى داخل العراق وخارجه ، وأدخلت في بغداد اكثر من ثلاث ملايين من الايرانيين المجنسين وغير المجنسين ، واعطت الجنسية العراقية لغير المتجنسين وهدمت المدن والقرى وحرقت البساتين وجرّفت الاراضي الزراعية ولم يترك لأهلها اي بارقة من الامل للعودة اليها وكذلك في محيط بغداد .

10. وان كل هذه الامور تجري علني ورسمي وبحماية ورعاية الحكومة الصفوية بل بتوجيه منها بل يتسابق اطرافها حد الاقتتال فيما بينهم لإرضاء ايران و تنفيذ اوامرها.

يتبــــــــــــــــــع ...





الاحد ٢٧ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة