شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ )
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد المهيب الركن " عزة إبراهيم الدوري " الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أبناءك وبناتك في الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر بأزكى التبريكات وأجمل التهاني لشخصكم الكريم ومن خلالكم إلى رجال البعث الأشاوس المرابطين في ساحات الوغى وإلى المناضلين في القيادتين القومية والقطرية وإلى ابناء شعبنا الصامد الثابت على العهد ، ذلك الشعب الذي جعل من تضحياته أسطورة ستتلولها الأرض للأجيال القادمة ..

تنتظر الأمة الأسلامية حلول العيد لتقدم اضحياتها وشعبنا العظيم في كل يوم يقدم عشرات الأضاحي متوشحين ثوب الشهادة تقربا إلى الله ورجاءا لرحمته ونصره ..

ولا ننسى في هذا اليوم من قدم روحه الطاهرة كأضحية في محراب الكرامة العربية والمجد والخلود شهيد الحج الأكبر قائدنا الرمز " صدام حسين المجيد " رحمه الله ذلك الفارس الذي استقبل الموت بإبتسامة ورباطة جأش تجعلنا نخجل ان نبكيه ، لكن سيبقى لإغتياله فعل الغصة التي زرعها المحتل وعملاءه في قلوبنا وفي قلب الأمة العربية وسترافق ذكراه مدامع لن نبكيها لأنه علمنا أن طريق النصر لا تخطه الدموع بل يرسمه الثبات ..

وفي هذا اليوم المبارك وبإسم شباب العراق نجدد العهد على أن نبقى أمينين على تأريخ أرضنا وأن نبقى متمسكين بهويتنا الوطنية وأن لا تنضب من نفوسنا المباديء والقيم التي تربينا عليها في مدرسة البعث الصامد مؤكدين على أننا سنبقى دائما وأبدا واجهه مشرفة لبلدنا أينما كنا غارسين أقلامنا وأفعالنا في حناجر أعداء الأمة وعملاءهم .

ونسأل الله أن يبارك في جهودكم العظيمة لإعلاء كلمة الحق ولإرساء سفينة الوطن على ميناء
" الوحدة والحرية والاشتراكية " .

كل عام وأنتم بألف خير
كل عام وشعبنا يرتقي سلم العز والمجد
كل عام وجراح شعبنا للشفاء أقرب
دمتم ودام العراق عربيا ودامت الأمة مجيدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر





الخميس ٩ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة