شبكة ذي قار
عـاجـل










( القوى السياسية المساندة للشرعية في الشمايتين ) في مهمة تقييم الأداء الإداري للأجهزة المختلفة و تدعو إلى دعم جبهات تعز عقد تحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بمديرية الشمايتين اجتماعه الدوري صباح اليوم ( الاثنين 29 / 1 / 2018 م ) بمقر التجمع اليمني للإصلاح بمدينة التربة لمناقشة المستجدات الأخيرة والموضوعات المدرجة في جدول أعماله.

وناقش الاجتماع الذي ضم أحزاب ( الحزب الاشتراكي اليمني, والتجمع اليمني للإصلاح, والتنظيم الوحدوي الناصري, وحزب البعث القومي , وحزب البعث الاشتراكي ) إلى تقييم الأداء الإداري للمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية في المديرية, وكيفية دعم الجبهات المختلفة في تعز لاستكمال التحرير الكامل.

وقرّر المجتمعون ضرورة الجلوس مع السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للاستماع إليها واتخاذ جملة من الإجراءات إزاء معالجة الاختلالات وتفعيل القصور وتحسين الأداء.

وأكد المجتمعون أهمية استمرار الرقابة المجتمعية لتحسين أداء الخدمات وعمل المكاتب التنفيذية والخدمية والأمنية.

وتطرق الاجتماع إلى المعارك التي يخوضها الجيش الوطني في مختلف الجبهات, وإمكانية دعمها بكل الوسائل والآليات, ليتسنى للجيش استكمال تحرير المحافظة, متخذاً خطة عملية في كيفية الدعم بكل أنواع الدعم, عبر برنامج سيدشن في الأيام القليلة القادمة.

اللجنه الاعلامية
٢٩ / ١ / ٢٠١٨





الاربعاء ١٤ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة