شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
(( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون))(29)
((إنا لننصر رسلنا والذين امنوا في الحياة الدني ويوم يقوم الأشهاد) (51 سورة غافر)

الاحاديث النبوية : قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ( أن الله تعالى زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وأن هذه المشارق والمغارب سيملكها المسلمين .

وقال صلى الله عليه وسلم. ليبلغن هذا الدين ما بلغ الليل والنهار ولا يترك بيت مدر ولا وبر الا ادخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام وذلا يذل الله به الكفر.

هذا هو القائد وعمله واتجاهه من الايمان الحقيقي بالله سبحانه وتعالى وبأمة الإسلام وعز العرب وهذا البعث يا امة الإسلام والمسلمين .

سيدي القائد بمناسبة ذكرى عروس الثورات 8 شباط 1963 هذه الذكرى الغالية على كل شرفاء الامة والعروبة والإسلام نهنئكم ومن ورائنا كل الفلاحين النجباء الشرفاء أصحاب الأرض والثمر والمحصول الذين ضحوا وما زالوا يضحون من اجل البعث والعراق والأمة العربية وأنت سيدي عميد كل الفلاحين والمنتجين في العراق والأمة العربية الصامد بعون الله وقوته . سيدي القائد بهذه المناسبة وثورة البعث الاصيلة نتقدم لحضرتكم وكل أعضاء البعث الاصلاء النجباء باحر التهاني والتبريكات لهذه المناسبة العزيزة والغالية عليكم وعلى ابطال البعث .

رحم الله شهداء البعث وشهداء الامة الابطال الشجعان الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل ايمانهم بعراقهم وعروبتهم وقاتلو الأعداء أعداء العروبة والإسلام وما زال البعث يقاتل تحت راية الله اكبر وبقيادة رمز الامة وشموخها الرفيق عزة إبراهيم الله يسلمك سيدي ويرعاك والنصر حليف المؤمنين المجاهدين الشرفاء النبلاء وانت على رأسهم والله عز وجل يوصلنا لهدفنا السامي وسنطرد الفرس المجوس من ارض العروبة والإسلام بعونه تعالى والحمد لله والشكر.

وطني أحبك لا بديل أتريد من قولي دليل
سيضل حبك في دمي لا لن أحيد ولن أميل سيضل ذكراك في فمي ووصيتي في كل جيل حب الوطن ليس أدعاء حب الوطن عمل ثقيل ودليل حبي يا بلادي سيشهد به الزمن الطويل
سيدي القائد جميع الفلاحين يعاهدون سيادتك في هذه الذكرى العظيمة على البذل والعطاء والجميع مستعدين لتنفيذ ما تأمر به سيدي القائد والله الموفق نعم المولى ونعم النصير والله يسلمك ويرعاك ودمتم سالمين غانمين سيدي القائد. وصلى الله على سيدنا وسندنا وذخرنا وملاذنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين .

ودمتم للعقيدة والنضال ولرسالة أمتنا المجد والخلود

فلاحوا العراق
 ٥ / شبــاط / ٢٠١٨





الاربعاء ٢١ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فلاحوا العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة