شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْــــــــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
﴿ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ﴾ صدق الله العظيم

الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير عزة ابراهيم ( حفظه الله ورعاه )

تهنئة نيســـ٧ـــان مولد الحزب القائد حزب البعث العربي الاشتراكي

سيدي القائد حفظك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمناسبة حلول الذكرى ( 71 ) مولد حزبنا القائد يتقدم رفاقك وابنائك المكتب العمالي لمكتب تنظيمات سعد وجماهيره بالتهاني والتبريك بهذه المناسبة العطرة راجين من المولى العلي القدير أن يديمكم عزاً وسنداً لقيادة مسيرة هذا الحزب نحو بر الأمان، وتحرير بلدنا الحبيب من الزمرة الفاسدة التي خلفها لنا الاحتلال الامريكي وما ذاك على الله بعزيز.

فقد مرت على حزبنا القائد حزب الجماهير العربية أشكال من الفئات الحاكمة التي حاولت أكثر من مرة استئصال هذا الحزب وإنهاؤه إلى الأبد ، ولكن سرعان ما ينتفض من بين الرماد ويعاود المسيرة؛ لأن الفكر الخلاق الذي تبناه حزبنا لن يقبر أبداً مهما حاول الطغاة والمجرمون وبكل ما أوتوا من قوة إبعاد هذا الفكر الخلاق أو النيل منه، لكن الفكر الأصيل النابع من قلوب الجماهير سيبقى حياً في قلوب الجماهير التي تبنت هذا الفكر منهجاً وسلوكاً إلى الأبد .

وقد مر حزبنا خلال تاريخه النضالي الطويل بالكثير من الشدائد والصعوبات التي لم تفت من عضده أو تمنعه من موصلة مسيرته الجهادية في قيادة الجماهير وتبني تطلعاتها وطموحاتها في الوحدة والحرية والاشتراكية، ويخرج الحزب بعد كل محنة منتصراً شامخاً ومتغلباً على جراحاته وأحزانه التي يحاول المفسدون في الأرض أن يغرقوه فيها، ولكن أنّى لهم ذلك؟ فإن مثل هذه المحن والصعوبات لا تزيد جماهير الحزب إلا إصراراً وتحدياً لمواصلة مسيرة النضال، وإن مثل هذه الصعوبات لتزيد من التفاف الجماهير العربية حول الحزب وقيادته الحكيمة والذي ترى فيه الأمل الوحيد لخلاص .

عاش البعث وعاشت الامة وعاشت فلسطين
ودمتم للنضال ولرسالتنا المجد والخلود


الرفيق
مسؤول المكتب العمالي
مكتب تنظيمات سعد
نيســـ٧ــان - ٢٠١٨





الجمعة ٢٠ رجــب ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول المكتب العمالي - مكتب تنظيمات سعد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة