شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 1 : كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم المليشيات الفارسية الصفوية التي باتت تهادنها وتدعمها المملكة العربية السعودية ؟.

ج. الميليشيات الفارسية الصفوية التي باتت تُهادنها وتدعمها المملكة العزيزة اليوم للأسف ستكون في طليعة الأذرع الايرانية المسلحة التي تقاتل المملكة العربية السعودية وتهدد أمنها لا سمح الله .

س / 2 : كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم موقف البعث من المملكة العربية السعودية رغم ما ذكر في الاجوبة اعلاه ؟.

ج. ومع ذلك كُلَه سَنظًلُ مع المملكة العربية السعودية قلباً وقالباً ونقف الى جانبها بكل ما نملك من امكانات وقدرات لأننا نعلم علم اليقين أن المؤامرة الدولية الكبرى التي دمرت العراق وسوريا واليمن وليبيا هي نفسها تستهدف المملكة العربية السعودية لما تمتلك المملكة العزيزة من امكانات مادية ومعنوية هائلة ولما تملك من ثقل سياسي وعسكري واقتصادي ولما تملك المملكة من قيادة حكيمة وشجاعة وصادقة يجعلها ردءً أميناً وقوياً للامة في صراعها مع قوى الشر والعدوان كما نراها اليوم في اليمن.

س / 3 : ما هي نظرة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى على العراق؟.

ج. أن المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى على العراق انها لا تستهدف العراق لذاته فقط وانما تستهدف العراق لدوره الطليعي في مسيرة الامة وهي بذلك فأنها تستهدف الامة العربية من المحيط الى الخليج .

س / 4 : ما هو حاصل ما حققته المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى على العراق؟.

ج. لقد حققت كامل اهدافها المادية في العراق فقتلت وشردت وهجرت الملايين من شعبه ودمرت كل معالم حياته على الارض.

س / 5 : هل استطاعت المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى على العراق لي ارادت وعزيمة الشعب العراقي ؟.

ج. لم ولن تستطع لَي أرادتِه ولا كَسرَ عزيمته واضعاف همتِه وسوف ينتفض هذا الشعب العظيم ولم ولن تستطع اسكات صوتَ بندقيته وسوف يسحق المؤامرة واطرافها تحت اقدامه طال الزمن أو قصر وسوف يتحرر العراق ويعودُ الى أمتِه طليعةً رائدةً في مسيرتها التحررية .

س / 6 : ماذا استهدفت المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى في سوريا ؟.

ج. لقد أستهدفت تلك المؤامرة سوريا وقتلت وهجرت وشردت الملايين من شعبها ودمرت كل معالم حياته على الارض ولكنها بكل جبروتها وبطشها لم ولن تستطع كسر ارادة الشعب السوري وعزمَه على سحق المؤامرة واطرافها وتحرير سوريا واعادتها الى حضن الامة .

س / 7 : ماذا استهدفت المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى في اليمن ؟.

ج. وهكذا فعلت المؤامرة الكبرى في اليمن وهكذا فعل شعبنا العربي في اليمن معهم بدعم واسع من التحالف العربي وسيواصل شعبنا اليمني جهاده بأذن الله وفي ظل خيمة التحالف العربي حتى سحق المؤامرة واطرافها وعلى رأسهم الفرس الصفويون وتحرير اليمن وعودته الى حضن الامة .

س / 8 : ماذا استهدفت المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى في ليبيا ؟.

ج. وهكذا فعلت المؤامرة واطرافها أئمة الظلم والطغيان في ليبيا وسينتصر الشعب الليبي بأذن الله وسيسحق المؤامرة واطرافها.

س / 9 : ماذا استهدفت المؤامرة الامبريالية الاستعمارية الصهيونية الفارسية الكبرى في مصر العروبة ؟.

 ج. ولازالت المؤامرة الكبرى على الامة قائمة بِضَجِها وضَجيجَها تستهدف مصر العروبة وسيقف لها ولاطرافها جيشنا المصري العربي البطل جيش عمرو بن العاص جيش صلاح الدين الايوبي جيش احمد عرابي جيش البطل القومي جمال عبد الناصر بالمرصاد مرة ثانية .

س / 10 : ما هي الدعوة التي دعا لها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الحكومات والجماهير العربية ؟.

ج.

اولا . أدعوا العرب حكومات وجماهير لمساندة مصر في مواجهتها للمؤامرة .

ثانيا . وأدعوا الشعب المصري ومن موقعي كمواطن عربي قومي الالتفاف حولَ قيادتِه ودولته ودعم ومساندة جيشَه العربي العظيم في مواجهة المؤامرة القذرة .

ثالثا . أدعوا العقلاء والمؤمنين من حركة الاخوان في مصر وهم كثر والذين نكنُ لهم كل الاحترام والتقدير أن يصححوا مسارهم وان يعوا خطورة المؤامرة على وطنهم وشعبهم والله لولا الجيش المصري البطل وقيادته الوطنية الشجاعة لَحصلَ في مصر ما لا يُحمد عُقباه لَحَصَل لِمِصر كما حصل لسوريا وكما حصل لليبيا وكما حصل لليمن ولربما لحصل لمصر كما حصل للعراق لا سمح الله.

يتبع رجاءً ..





الخميس ١٧ شعبــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة