شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ )
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير حفظك الله ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . شهر الخير والبركة وتحقيق الانتصارات من معركة بدر في صدر الاسلام الى ثورة 14 رمضان التي قادها حزب البعث العربي الاشتراكي . أتقدم لكم وجميع رفاقك المناضلين في تنظيمات خارج القطر لشخصكم الكريم بالتهاني والتبريكات مع الدعاء لله سبحانه وتعالى ان يمد في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافية ويعينكم على قيادة مسيرة الجهاد والنضال لتحرير العراق من المحتلين الأمريكان وخدمهم الصفويين الفرس وعملائهم الذين هم أداتهم الخبيثة لتخريب كل ما هو خير في العراق .

سيدي القائد أعزك الله
ان ما حققه شعبنا العراقي من كل قواه المناهضة للاحتلال في وقفته الكبيرة بمقاطعة الأنتخابات هو بشارة الخير لتحرير العراق واستجابة لدعوتكم الكريمة في خطابكم التاريخي لمناسبة ذكرى تأسيس الحزب . وان ذلك يؤكد مرة اخرى أصالة وثبات هذا الشعب العظيم الذي أثبتت أحداث التاريخ أنه لا يبقى على ضيم وعدوان من كل أجنبي يتدخل في شؤونه الداخلية . وبهذا الشعب وبقيادكم المجاهدة وكل الوطنيين سيتحقق النصر بعون الله.

أدعو الله سبحانه وتعالى ان يديم عليكم نعمة
الصحة والعافية ويعينكم بالمدد الذي وعده للمجاهدين . ليكون عونا ربانيا لتحرير العراق ليصبح قاعدة انطلاق لمواجهة أعداء العروبة والاسلام من صهاينة وصفويين.

كل عام سيدي القائد وانت بخير وبركة وتوفيق وتفريج الكرب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الرفيق ابو فاضل
عضو قيادة قطر العراق
مسؤول تنظيمات خارج القطر
١٦ / ٠٥ / ٢٠١٨





الجمعة ٣ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو فاضل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة