شبكة ذي قار
عـاجـل










مرت السحابة السوداء الانتخابية قبل وبعد مهزلة الانتخابات عبر سماء العراق ولم تفعل شيء او تقدم حلا يزيل ولو بعض شيء من الهم والحزن والكآبة التي تلف سماء بلادي الحبيبة ..

وكل ماطرح وما قيل من دعاية انتخابية وكل ماتمخض من نتائج لهذه اللعبة السمجة لايعدو ان يكون ( جعجعة بدون طحين ) فعلا بكل ماتعنيه هذه الكلمات .. دون ان ادخل بتفاصيل الفضائح الا اخلاقية وتفاصيل التزوير والوعود الضبابية .. ولا اخوض في سيرة كل المرشحين التي تعرضت لها سمعت كل واحد منهم الى سيل من التهم والسب والشتم وتوجيه التهم والتسقيط الاخلاقي وتوجيه تهم السرقة والاحباط السياسي والاجتماعي .. وهنا تبرز كارثة الوعود الانتخابية التي هي جميعها هواء في شبك .. كل هذا وقد خرجت النتائج مشرفة !! وفائزة !! وهي تتصدر المشهد السوداوي في العراق ليقتلوا ماتبقى من العراقيين .. واذلالهم ومسخهم من الخارطة العربية .. وليعاودوا الكرة الفرس المجوس وعملاهم برعاية امريكية صهيونية .. وتعود الاسطوانة المشروخة للظهور حيث تقول ( تيتي .. تيتي .. مثل مارحتي جيتي ) !!!.

يتبع ...





الاثنين ١٣ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة