شبكة ذي قار
عـاجـل










تحيةً وتكبيراً عالياً لشعبنا الجزائري البطل والرائد في أعلى مستويات الكفاح الوطني مقرونه بتحية عاليه في يوم الاستقلال.

في يوم استقلال الجزائر العظيمه نسعد بتهنئة جماهيرها مدعومةً بكل الشرفاء والاحرار من ابناء الامه العربيه من المحيط الى الخليج وقد دفعت ثمناً باهظاً من دماء الشهداء والمناضلين مما قد لا يتوفر له نظير في كثير من مناطق العالم.

لذلك فإن يوم إحياء الاستقلال كان وسيبقى خالداً في تاريخ أمة العرب وذلك ما يؤهل القطر الجزائري وطلائعه المجاهده لادوارٍ كفاحية عاليه لصالح حاضر ومستقبل الأمه ويضع على عاتقها مسؤوليات جسام لتشكل اضافات مميزه في مجمل كفاح الأمه لتحقيق المشروع النهضوي القومي الشامل للأمه العربيه، وفي أولى الأوليات من قضايا الامه التجاوز عن الخلافات الجزئيه التي تقف عائقاً امام وحدة اقطار المغرب العربي تمهيداً لصب جميع القدرات في عملية دعم وتوحيد نضال أمتنا في قضيتها المركزيه وفي تحرير فلسطين من الاحتلال الاستعماري الصهيوني ومقاومة المخططات والتسلط الامبريالي.

- المجد لبلد المليون شهيد في يوم عزته واستقلاله وما كانت قد عقدت العزم عليه في ثورتها التاريخيه العظيمه والعزم على احياء الجزائر والتطلعات القوميه لجماهير الأمه.

الأمين العام للمؤتمر الشعبي العربي
المحامي احمد النجداوي
٣١ / ١٠ / ٢٠١٨





الجمعة ٢٣ صفر ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة