شبكة ذي قار
عـاجـل










يعلن مزاد مافيات المنطقة الغبراء الديمقراطي المعروف ببضائعه الفاسدة على المستوى العالمي والغربي والعربي والايراني بيع ( وزارات عراقية حديثة الموديل ، ومناصب متنوعة الكراسي الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وبمختلف أنواعها العسكرية والامنية والمدنية ، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستراتيجية ذات الخرائط والعقود الوهمية ، وانواع الوظائف العمومية والخاصة والفضائية ) بالعاجل وبما يتلاءم مع النهج الديمقراطي الامريكي الذي اتخذ من المرجعية " الصامتة " حكما طائفيا ميليشياتي ارهابي فاسد !..

فعلى الراغبين بشراء ( الوزارات والمناصب والمشاريع الوهمية والوظائف الفضائية ) تقديم طلباتهم ، وفق الالية التي وضعها المزاد اعلاه ،والمذكورة في ادناه ليسهل ويمكن خريجو الكليات والمعاهد والاعداديات المهنية والثانوية العاطلين منذ ( 2003 لغاية 2018 ) الحصول العاجل على الوزارات والوظائف بدلا من اعطاء كل خريج عاطل رشاوى " ديمقراطية " تقدر من ( 120 الى 150 الف دولار ) لمن يهمهم امر التعين في الوزارات ، والاحزاب الطائفية التي استولت على الوزارات وفق المحصصات المعمول بها بصورة عامة ، والحزب الاسلامي المسؤول عن وزارة التربية بصورة خاصة ، وكافة المديريات ذات العلاقة سواء كانت التربية او اية مديرية اخرى في جميع المحافظات الذين امتلك المسؤولين فيها عن التعيينات بعد ان كانوا حفاة عراة ( القصور والفلل الفارهة في دبي وقطر ولبنان واربيل وتركيا ناهيكم عن الدور والمزارع التي امتلكوها في محافظاهم والمسجلة باسم نسائهم وبناتهم واصهارهم وو..الخ ) ، وقبل ان تستحوذ عليها مافيات حكومة وبرلمانات المنطقة الغبراء لننهي ملف العاطلين الى ابد ( الابدين ! ) من العراق الديمقراطي الاتحادي الفيدرالي الوردي البنفسجي :-

الية المزاد

1.  خريجو الكليات :-

أ‌.  طريقة تقسيم الخريجين :- يقوم خريجو الكليات كل وحسب اختصاصاتهم بإدخال اسمائهم الرباعية في قوائم موحدة تبدأ من تسلسل ( 1 الى 20000 ) الف خريج عاطل وبدون الرجوع الى الطلبات ( الالكترونية ! ) .

ب‌. طريقة الحصول على اي وزارة وبالعاجل :- تقوم هذه المجموعة المتكونة من ( 20000 ) خريج عاطل بجمع مبالغ من كل خريج قدره ( 1500 ) الف وخمسمائة دولار من كل واحد اي ( 15 ) ورقة ليكون المجموع ( 30 ) مليون دولار ، والذي يعادل ثمن منصب الكرسي الخاص برئيس برلمان 2018 ، وثمن كرسي الخاص لوزارة الدفاع التي بيعت من ( جوه الجوة ) لمن لم يفوز في الانتخابات الاخيرة ، وبهذا يمكن للمجموعة شراء اي وزارة تتلاءم مع شهاداتهم .

ج. طريقة توزيع الخريجين على الوزارة :- بعد ان ترسى الوزارة لخريجي الكليات تجتمع المجموعة اجتماعا ديمقراطيا بعيداً عن الاحزاب الفاسدة الطائفية و المحصصات الحزبية ، والمحسوبيات ، والقربى لتختار وزير لها وموظفين كل وحسب ملاك الوزارة ودوائرها في جميع انحاء العراق ..وبهذا يصبح خريجو الكليات اعلاه مؤتمنين على مستقبلهم وعوائلهم وابنائهم وبدون معوقات و ( لغوة ) زائدة من الذين ملت شاشات الفضائيات من ظهورهم النتن من الاحزاب والكتل والتيارات الطائفية الذين اشغلوا المواطنين منذ ( 15 ) سنة ووسائل الاعلام بالكذب والمتاجرة بالوطنيات في كل انتخابات وتشكيل الحكومات التي اعادة العراق لمئة سنة الى الخلف .

2.  خريجو المعاهد والاعداديات المهنية والثانوية وبجميع فروعها المهنية والعلمية والادبية :-

أ‌. طريقة تقسيم الخريجون :- رغم وجود العدد الهائل من خريجو المعاهد والاعداديات المهنية والثانوية وبجميع فروعها المهنية والعلمية والادبية البالغ اكثر من ( 100000 ) خريج عاطل " بطال " يتم تقسيم هذا العدد الى ( 4 ) او ( 5 ) مجموعة بحيث يكون تعداد كل مجموعة ( 25000 ) الف خريج عاطل وبدون الرجوع الى الطلبات ( الالكترونية ! ) ايضا .

ت‌. طريقة الحصول على شراء الوزارة بالعاجل :- تقوم كل مجموعة من المجاميع الاربعة اعلاه جمع ( 1000 ) دولار من كل واحد اي ( 10 ) ورقة ليكون مجموع المبلغ ( 25000000 ) خمسة وعشون مليون دولار ، والذي يمكنها وبسهولة شراء الوزارة التي ترسوا عليها المزايدة من ( 20 – 25 ) مليون دولار .وبنفس الطريقة يمكن للمجامع الثلاث الحصول على الوزارات التي يرغبونها والتي تسد عددهم اعلاه بالكامل .

ج. طريقة توزيع الخريجين على الوزارة :- بعد ان ترسى الوزارة لخريجي المعاهد والاعداديات المهنية والثانوية وبجميع فروعها المهنية والعلمية والادبية تجتمع كل مجموعة من المجاميع اعلاه كل وحسب الوزارة التي قطعت لهم بالمزاد ، القيام بنفس الالية التي عمل بها خريجو الكليات لسد شواغل الوزارات ابتداءً من الوزير نازلا الى الفراش الذي يعمل في اي دائرة من دوائر الوزارات الاربعة ..

يتمنى مزاد المنطقة الغبراء الديمقراطي المعروفة بضائعه الديمقراطية الفاسدة على المستوى الامريكي والغربي والعربي والايراني السعادة والامل المشرق لخريجي الكليات والمعاهد والاعداديات العاطلين عن العمل ، والذي سينهى ملف العاطلين من خريجو الكليات والمعاهد والاعداديات نهائيا !.

التوقيع

لجنة مزاد مافيات المنطقة الغبراء

 الخاصة ببيع الوزارات العراقية، والمناصب المتنوعة

 والمشاريع العقود الوهمية ،

والوظائف الفضائية

كتب في بغداد

١٤ / ١١ / ٢٠١٨





السبت ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة