شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
" مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ "

الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي .. قائد الجهاد والتحرير  حفظكم الله ورعاكم

تحية العروبة والنضال

مع حلول ذكرى مولد الرسول العربي الأمين سيدنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .. يتقدم إليكم وإلى الرفاق اعضاء القيادة القومية رفاقكم في حزب البعث العربي الاشتراكي القومي قيادة مؤقتة وقواعد بهذه المناسبة الجليلة بأسمى آيات التهاني والتبريكات , سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والاسلامية بالخير والبركات والنصر المبين ... تهل علينا ذكرى المولد النبوي و اليمن يعيش مرحلة حرجة في ظل الظروف الصعبة والقاسية بسبب الحرب التي أكلت الأخضر واليابس جراء الانقلاب على الشرعية والدستور والقانون التي قامت بها عصابات الموت الحوثية وجرت البلاد الى الفوضى العارمة والمجاعة . .

كم نحن بحاجة إلى الاقتداء بسيرة نبينا محمد صلوات الله وسلامه عليه وتأصيل تلك القيم والمبادئ التي عطرت السيرة النبوية والتاريخ العربي المجيد , وأكد عليها حزبنا البعث العظيم في نهجه القائم على تحقيق تطلعات الأمة وملبيا لحاجتها في التقدم والنهوض الحضاري ,

لم يكن البعث منذ نشوئه حزبا دينيا ولا علمانيا .. ومع ذلك سجل مكانه مع الإيمان لا مع الإلحاد وأكد على أن العروبة والاسلام لا يتعارضان حيث يعد الإسلام روح العروبة , وأن الإسلام دين عربي اللسان والقرآن والنبوة والأرض والمصير المشترك .

نسأل من الله تعالى لكم دوام الصحة والعافية ونسأله أيضا أن يسدد على طريق التحرير والنصر خطاكم ويسدد رميكم وأنتم تقودون حزبنا المجاهد في هذه المرحلة العصيبة و المصيرية من تاريخ امتنا العربية ، . ونسأله سبحانه أن ينصر اليمن والاقطار العربية بدحر المشروع الصفوي الحوثي الذي تقف وراءه إيران , وكل المشاريع المعادية لأمتنا العربية , ويجعل الدائرة تدور على الصهاينة و الإمبرياليين والصفويين جحيما ونكالا .

أمين سر قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
أ. أمين أحمد عون
١٢ ربيع الأول ١٤٤٠ هجرية
الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٨





الخميس ١٤ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - قيادة قطر اليمن المؤقتة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة