شبكة ذي قار
عـاجـل










ايتها الجماهير اليمنية المناضلة :

في غمرة النضال القومي التي تقوده جماهير شعبنا العربي في قطر السودان الشقيق ضد اجهزة القمع المتواطئة مع القوى الاجنبية يخوض قطرنا العربي هناك ثورته المباركة ضد نظام البشير وازلامه من العسكريين المتنفذين في القطر السوداني الشقيق حيث بدأت تباشير ثورة شعبية عارمة عمت كل مدن السودان .. وقراها تشارك فيها كل وسائل القمع لتلك الانتفاضة الشعبية لإسكات صوت الشعب المطالب بالعزة والكرامة والحرية والحقوق المدنية والسياسية ولكن هذا الاسلوب القمعي زاد الجماهير الوطنية وقواها الشريفة اصرارا على مواجهة ذلك النظام فحاول ذلك النظام ان يلجا الى اسلوب التصريحات الرخيصة والوعود الكاذبة بالإصلاحات والمشاريع الوهمية ..

ايتها الجماهير اليمنية :

البطلة ان النظام القمعي في السودان قد فقد توازنه وبدا يمارس مصادرة حقوق شعب السودان وحريته في حملات قمعية شرسة ظنا منه انه سيسكت صوت الشعب الثائر فبدا بحملات هستيرية طالت كل القوى الوطنية المناضلة في السودان حيث قام ذلك النظام المجرم باعتقال الرفيق المناضل الاستاذ علي الريح السنهوري عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي اﻻشتراكي نائب الامين العام للحزب امين سر قيادة قطر السودان للحزب وشملت تلك الحملة الظالمة الكثير من القوى الوطنية والمناضلين من المجتمع المدني ورموز الحركة الوطنية في القطر السوداني الشقيق ..

اننا في حزب البعث العربي الاشتراكي القومي في اليمن ندعو نظام البشيري بالافراج الفوري عن كل المناضلين المعتقلين في سجون البشيري ونحمله المسؤولية الكاملة في حال تعرضهم للخطر وسنقاضي ذلك النظام امام المحاكم الدولية في حال استمرار ذلك القمع لان في ذلك مساس بحريات المواطنين وحقوق الانسان التي كفلتها الشرائع والمواثيق الدولية ان ثورة شعبنا في السودان هي مقدمة وجزء من ثورات اقطارنا العربية القادمة ضد كل الركائز المحلية التي جاءت بها القوى الامبريالية والصهيونية لمصادرة الحقوق في كل الاقطار العربية .. وهي بداية تؤكد ان الطريق امام الامة هي الثورة العارمة لاقتلاع هذه الانظمة.

عاشت انتفاضة الشعب العربي السوداني وعاشت جماهيره وقواها الوطنية الخيرة وعاش
حزبنا المناضل .. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
الحرية للرفيق المناضل الاستاذ علي السنهوري

قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي اﻻشتراكي القومي
٢٦ / كانون الاول / ٢٠١٨





الجمعة ٢٠ ربيع الثاني ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي اﻻشتراكي القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة