شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( أن ينصركم الله فلا غالب لكم )
صدق الله العظيم

الرفيق المناضل عزة إبراهيم المحترم / الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير رعاك الله

تحية العروبة والنضال

سيدي القائد :
تحل علينا اليوم الذكرى الخمسين ليوم المرأة العراقية الذي هو ذكرى تأسيس الاتحاد العام لنساء العراق . والاتحاد هو منجز من منجزات ثورة 17تموز الخالدة الذي ظل عبر تاريخه المديد عنوانا لوحدة وكبرياء وشموخ المرأة العراقية .

لقد زخرت مسيرته الطويلة بعطاءات ومنجزات نوعية عكست حجم ألق وصلابة المرأة العراقية حيث كان عنوانا للمرأة العراقية مدافعا عنها ومستثمرا لطاقاتها لتمارس دورها في المجتمع وقضاياه شريكا صلبا فاعلا .

سيدي القائد :
بعد الاحتلال الأمريكي الغاشم وكشأن منظمات العراق الأصيلة والمتجذرة في ضمير وعقل وقلب المجتمع العراقي عمل الاحتلال وذيوله لوأد دور الاتحاد ومحوه من الذاكرة المجتمعية ومطاردة قياداته واعتقالهن ، واستشهدت العشرات من كوادره قربانا للعراق على يد قوات الاحتلال والميليشيات الإجرامية المسلحة.

لكنه ظل مثلما هي كالمرأة العراقية نخلة باسقة ضاربة جذورها في عمق أرض العراق فلن يثنيه الاحتلال وعملائه من الدفاع عن نساء العراق والأخذ بيدهن نحو تحرير العراق ومستقبل اجياله.

نعلن اليوم وكل يوم بصوت عالي ما تجيش قلوب وضمائر الماجدات العراقيات الرافضات للاحتلال والمؤامرات التي تحاك لبلدهن فاضحات ممارساته وانتهاكاته .

سيدي القائد :
في يوم الماجدة العراقية يتوجه اﻻتحاد العام لنساء العراق لسيادتكم بأجمل التحايا ويؤكد أنه وماجداته باقين على العهد والوعد أوفياء للوطن ولسيادتكم ونجدد البيعة المطلقة للقائد الأعلى للجهاد والتحرير ، قائدا لمسيرة الجهاد والتحرير . متضرعات الى الله العلي القدير ان يحفظكم وان يتحقق النصر المؤزر بقيادتكم المؤمنة المجاهدة . وسيستمر اﻻتحاد وماجداته بأداء واجبه ودوره لطرد المحتل الغازي وعملائه ومرتزقته، ويشد على يد الماجدة العراقية وهي في محنة اﻻحتلال ويدعوها للتعبير عن رفضها للمحتل الذي انقض على منجزات ثورة 17 تموز للمرأة في محاولة خبيثة ﻻرتدادها للوراء وهذا ما ترفضه الماجدة العراقية واتحادها المناضل .

تحية الفخر والالق لشهيدات العراق وفي مقدمتهن شهيدات اﻻتحاد .
تحية لماجدات العراق الصابرات المحتسبات اﻻبيات .
ان بزوغ الفجر قريب بعون الله . ثم بجهد وجهاد فصائل المقاومة العراقية بقيادتكم أعزكم الله ورعاكم .

الدكتورة فضيلة عباس حميدي / رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق
٤ آذار ٢٠١٩





الاثنين ٢٧ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة