شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا العراقي العظيم

نقف اليوم امام عتبة جديدة في صراعنا الملحمي من اجل تحرير بلدنا وانقاذ شعبنا من الظلم والاستبداد والقمع وازاحة نظام الميليشيات والعصابات التي اسس لها ودعمها نظام ملالي طهران لكي يتحول العراق الى مرتع للجريمة والفساد وتجارة المخدرات ، ولكي تنهب ثرواته وامواله ويدمر ابنائه وشبابه بطريقة ممنهجة ولكي يصبح عاجزا عن النهوض مرة اخرى .

ان ادارة هذه المعركة تحتاج الى مزيد من الصبر والتأني والحكمة والثقة بجميع الانشطة والمؤتمرات الوطنية .

ان مؤتمر واشنطن والذي تقرر ان يعقد في الثالث عشر من اذار الحالي يعتبر مكسبا ونجاحا مهما ما كان ليتحقق لولا صمود وتضحيات ابناء شعبنا ومقاومته الوطنية الباسلة التي ارغمت كل الاعداء للقبول بمبدأ حق العراقيين للعيش في بلدهم بحرية وكرامة، وان يتاح للملايين من ابنائه المهجرين والنازحين العودة الى ديارهم ومدنهم للمساهمة في اعادة بناء وتعمير بلدهم واطلاق سراح الالاف من السجناء والمحتجزين والكشف عن مصير المغيبين والمختطفين لدى المليشيات الصفوية .

ان الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية تدعم كل الجهود المخلصة التي تساهم في انقاذ بلدنا من الهيمنة الصفوية وتعيد للعراق مجده وتاريخه العريق .

وان غدا لناظره قريب.

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
الخامس من آذار ٢٠١٩





الثلاثاء ٢٨ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة