شبكة ذي قار
عـاجـل










تدين الجبهة الوطنية العراقية الزيارة التي يقوم بها الرئيس الإيراني روحاني إلى أرض بلادنا الطاهرة، حيث أنّ النظام الإيراني ومنذ تسنّم الملالي زمام الأمور فيه لم يحترم يومًا سيادة العراق واستقلاله، ولم يرَ العراق وشعبه أيّ خير من جار السوء هذا على مدار السنين.

يا أبناء العراق وأحراره المُخلصين .. إنّ زيارة روحاني لعملائه الذيول في المنطقة الخضراء تأتي اليوم كرسالة تحدٍّ واستفزاز للإرادة الوطنية العراقية بأنّ نفوذ طهران باقٍ ومستمر، حيث تتزامن هذه الزيارة مع موعد مؤتمر أحرار العراق وقواه الوطنية في واشنطن والذي سيعقد في 13 من آذار 2019 للتخلص من إيران وتحرير وطننا الحبيب منها ومن عملائها الأرذال .

تدعوا الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية كل أبناء شعبنا العراقي الأبي وقواه الوطنية المخلصة بالتصدي لهذه الزيارة ورفضها، والخروج للتنديد بإيران والمطالبة بمقاطعتها على كافة السُبل والأصعدة، فلا تعاملات اقتصادية ولا تجارية نرجوها منهم، فما عاد يخفى على أحد الفساد الذي يصدّره نظام طهران لبلادنا، من مخدرات بأنواعها وأطعمة فاسدة، وأجهزة مغشوشة، ناهيك عن عمليات القتل والتخريب والدمار الذي لم ينقطع يومًا، لذلك فلنرددها وبصوت عالٍ :

لا لروحاني على أرض العراق
والعار كل العار للخونة والأشرار

الامانة العامة الجبهة الوطنية العراقية
الاثنين ١١ آذار ٢٠١٩





الثلاثاء ٦ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة