شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ﴾
صدق الله العظيم

الرفيق المناضل عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظه الله ورعاه وأيده بنصره المبين

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ابعث اليكم باسمي ونيابة عن كافة الرفاق البعثيين قيادة وكوادر واعضاء في القطر الاردني بأسمى أيات التهنئة وأجمل التبريكات سائلين المولى عز وجل أن ينعم عليكم بالصحة والعافية وأن يوفقكم لما فيه خير العراق والامة العربيه والاسلامية .

ومن خلالكم نبعث الى الرفاق المناضلين في القيادة القومية وكافة الرفاق البعثيين في الوطن العربي وفي كل مكان في العالم بخالص التهنئة والتبريك مع تمنياتنا بتحقيق النصر الحاسم على أعداء العراق وأمتنا المجيدة وطرد الغزاة الصفويين الايرانيين من عراق العز والصمود وتحرير الاحواز العربية من الاحتلال الايراني وطردهم من الساحات العربية الاخرى في سوريا واليمن .

وأننا في حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نغتنم هذه الفرصة المباركة لنجدد العهد والوفاء لمبادئ الحزب والسير خلف قيادتكم المناضلة والحكيمة لتحقيق اهداف الحزب في الوحدة والحرية والاشتراكية .
وكل رمضان وانتم بالف خير وصحة وعافية .

الرفيق امين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني
اكرم الحمصي
عمان
 ٠٥ / ٥ / ٢٠١٩





الاحد ١ رمضــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أيــار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة