شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ عام ٢٠٠٣ ولحد اليوم لم تدخل الفرحة على قلوب ونفوس العراقيين الا من خلال كرة القدم وخاصة عام ٢٠٠٧ وهو الإنجاز الآسيوي الكبير و كان بأقدام يونس محمود ورفاقه ، وتوحد الشعب بهذه الفرحة بعد سنة دامية عام ٢٠٠٦ وكيف عبثت المليشيات وقتلت الناس على الهوية بعد تفجير ايران لمرقدي الإمامين العسكريين عليهما السلام، وظلت جرائمكم تغلوا في الدين والدنيا ، واعدتم العراق الى عصور التخلف والجهل والهوان والمذلة وجعلتم العراقي يركع للإيراني ويمسح قدميه ، وأصبحت ميزة اللطم والبكاء والعويل صفة يجب ان تلازم كل عراقي وان لم يفعل ذلك فهو عدو للحسين وال البيت الاطهار.

على الاتحاد العراقي عدم اقامة اي بطولة على كربلاء واغلاق الملعب وتحويله الى متحف او مطعم او مول او شقق للايجار، لا الأفضل تحويله الى مجمع لزواج المتعة وان يكون المقر العالمي لهذا الزواج وتصدير ما ينتجه من نغولة الى العالم .

وانقل ما كتبه العراقي الغيور عدي الزيدي
الى رئيس جمهورية حزب الدعوة !!
الى رئيس جمهورية الوقف الشيعي !!!
الى محافظ كربلاء !!!

ومنه الى كل من احتج وثارت حفيظته بسبب افتتاح غرب اسيا في كربلاء او ما اطلقوا عليها تسمية منافيه للمقدسات بسبب عزف الموسيقى من قبل الفتاة !!! اسئلكم سؤال وهو بريء وروح عمتي نوفه ؟ منو اكثر منافيه لقدسية كربلاء والحسين ع ، فتاة تعزف الموسيقى في ملعب ام نظيرتها العراقية وهي تجلس في إشارة المرور تستجدي لقمة العيش !! منو اكثر من يستبيح قدسية المحافظة عزف موسيقي ام ( فساد ورشوة وسرقة لأموال الدولة ومخدرات مباحة وبطالة منتشرة وخدمات معدومة و قمامة منتشرة في كل ارجاء كربلاء ) على من يجب ان تثور حففظيتك يا نوري المالكي على فتاة تعزف الموسيقى أم على بلد ضيعته بعنصريتك وطائفيتك وميزانيته سرقتها تعد بمئات المليارات ؟ على من يجب ان تغضب على فتاة تعزف موسيقى ام على مليشيات أسستها انت تزهق ارواح الناس منذ سنوات ؟ اتخجل من الحسين وأنت سلمت اربع محافظات لاعداء الحسين والإنسانية !؟ أما انت يا رئيس جمهورية الوقف الشيعي فعلى ماذا ثارت حفيظتك وأنت سرقت أموال الحسين وأبيه وشقيقه وبنيه ! لماذا لم تثر حفيظتك وأنت ترى المشردين والمتسولين يملئون ازقة كربلاء ! وغالبيتهم من النساء ! لماذا لم تثور على موظفيك وقد ذهب المئات منهم الى الحج من دون حق ولا دخلوا للقرعة !؟ وأخيرا انت يا محافظ كربلاء احچي لو ما تقدم يكفي ؟ اعتقد ان ما تقدم يكفي لكن اريد ان اذكرك بمعلومة ربما لا يعرفها الكثيرين لكنك لا تجهلها ! المعلومة ان الشركة التي أنيط لها حفل افتتاح بطولة غرب اسيا قد رست عليها المناقصة في مبنى محافظتك وبعلمك وهي شركة لبنانية تابعة الى ،،،،،؟؟؟؟!!! اكمل لو انصك ؟ ! يعني عقد في محافظة كربلاء يشاركك تستلمة قابل شركة سعد الحريري ؟ ااااااااخ منك لساني راح تعم عليه والله يطيح حظج امريكا على هيج نماذج حركهم جسد فتاة تعزف ولم تحركهم اجساد ملايين الجياع .

نعم نقولها بأعلى أصوات الاحتجاج والاستنكار وسيرافقها الفعل الجبار أنكم أوباش واعداء الحب والسلام وانتم أعداء العراق وشعبه .
اننا امام إكمال حلقات الكارثة التي تحل بالعراق وشعبه والتي يقودها حزب الدعوة ومن تحالف معه من المجرمين إسلاميين وغير إسلاميين





الاثنين ٤ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جعفر عبد عون الفريجي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة