شبكة ذي قار
عـاجـل










إلى / الرفيق القائد المجاهد المهيب الركن عزت إبراهيم ( حفظكم الله وحماكم ) القائد الأعلى للجهاد والتحرير القائد العام للقوات المسلحة الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

تهنئة وتبريكات

مع إطلالة الثامن من شباط ٢٠٢٠ وفي هذه الأيام العصيبة من تاريخ العراق حيث تنفذ ميليشات الحكومة العميلة سياسة النظام الإيراني ألصفوي بارتكابها أبشع الجرائم بحق شباب ثورة تشرين السلمين جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

ورغم كل ذلك فان شباب الثورة مستمرين بثورتهم ومتحدين ببسالتهم النظام الفاسد وأحزابهم العميلة ومع كل ذلك لابد أن تكون لنا وقفة نستذكر فيها ثورة الثامن من شباط عام ١٩٦٣ ( عروس الثورات ) المباركة حيث انطلقت فيها جموع البعث الثائر ضد الشعوبية لتسقط عرش عبدالكريم قاسم وجلاوزته وتهزمهم .. إنها الثورة التي خُطِطَ لها لتصحح مسار ثورة ١٤تموز ١٩٥٨ عن الانحراف وتعيد العراق إلى دوره الريادي وحاضنته الأمة العربية المجيدة.

سيدي الأب القائد ( أعزكم الله وحماكم )
في هذا اليوم المبارك من تاريخ حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي نتقدم إلى سيادتكم ( أعزكم الله وحفظكم ) باسمي وباسم رفاقي مجاهدي جيش الحمزة وكل الخيرين من جماهيرنا المناضلة بأخلص التهاني والتبريكات مستلهمين من صبركم وعزمكم الإيماني ومواقفكم الجهادية الدروس والعبر للمضي قدما في مسيرة النضال والجهاد بكل قوة وعزيمة.

سائلين الباري عز وجل أن ينعم على سيادتكم بالصحة والعافية والأمن والأمان .. وكـــل عام وأنتـــــم بألـف خيـر.
تحية المجد والخلود لشهيد الحج الأكبر القائد المجاهد صدام حسين ( رحمه الله ) .. تحية المجد والخلود لشهداء العراق والأمة العربية المجيدة.
في هذه الايام الفواحة بعطر عروس الثورات التي تتصارع

الرفيق
قائـد جـيش الحمـــزة
٨ شباط ٢٠٢٠





الاحد ١٥ جمادي الثانية ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / شبــاط / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق قائـد جـيش الحمـــزة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة