شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا العراقي العظيم
منذ انطلاق الانتفاضة المباركة وفشل محاولات احتوائها كافة بمختلف الطرق بدأت المخابرات الايرانية وذيولها في العراق تنفيذ خطة تحريض ضد حزب البعث العربي الاشتراكي توهما أن وصف الانتفاضة كونها بعثية سوف يضعفها فحصل العكس، اذ توسعت وتعمقت مسيرتها بسبب وعي الجماهير وايمانها أن من بنى العراق القوي المرفه والمتقدم والقوي هم رجال العراق وأحراره، فسقطت تلك المحاولة، ولجأت الاجهزة نفسها الى إعداد حملات فاشية ضد البعث تحت غطاء الإعداد لتسلم الحكم وانه نجح في تنظيم صفوف كثير من الناس، بل وصلت اجهزة المخابرات الى حد ادعاء ان للحزب مكاتب علنية وتعمل لاسقاط الحكومة!

ونشرت بصمة صوتية تدعي أن الحزب عقد مؤتمرا في شمالي العراق وانهى تحضيراته لتسلم الحكم، لذلك فأننا نؤكد انه مجرد تلفيق مخابراتي ساذج اعد للتنكيل بالحزب وحرمان الانتفاضة من ناشطين نجحوا في كسب احترام الناس ودعمها بصفة هائلة تمهيدا لاحتوائها واجهاضها.

ان الحذر وتدقيق ما ينشر من معلومات الكثير منها تلفيقات كاذبة ويقظة ابناء شعبنا كافة ضرورة لابد منها في هذه المرحلة لتجنيب الانتفاضة بعض الارباكات والتشويش.

فيلق الاعلام
في ١١ / ٣ / ٢٠٢٠





الاربعاء ١٦ رجــب ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أذار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة فيلق الاعلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة