شبكة ذي قار
عـاجـل











أيها الشعب العراقي الأبي
أيتها الماجدات المناضلات

في مثل هذا اليوم المشؤوم ، في ١٩ / ٣ / ٢٠٢٠ يتذكر العراقيين الهجمه التي قام بها التحالف الغربي الصهيوني بزعامة أمريكا ، التي سيطرت على مقدرات العراق واهله ، واتت بحفنه من اللصوص الخونه العملاء ، ليتسلموا مقادير.البلاد ، هؤلاء اللصوص سرقوا ونهيوا وجعلوا من العراق العظيم الذي كان منار للعلم والأدب والثقافه ومكانه في العالم ، إلى بلد متخلف وعلى جميع الأصعدة.

ولم تكتفي أمريكا بتنصيب اللصوص الخونه.بل جعلت من إيران الرديف الثاني لها ، التي سهلت العدوان على العراق واهله، وكان لها دورا فعالا في فرض نفوذها ، بل وتفوقت على أمريكا خلال السنوات الماضية واستحوذت على القرار العراقي ، وتنصيب الحكومات التي تمثلها ، وأنشأت الميليشيات التي تاتمر من إيران ، وذهبت إيران إلى التنافس مع أميريكا بالنفوذ والسيطره على مقدرات العراق وشعبه الصامد الصابر ، وجعلوا من العراق ساحه للصراع فيما بينهم.المتضرر الوحيد هو الشعب العر اقي.

هنا ، انتفض شعبنا رافضا التبعيه لامريكا وإيران وأي جهة تتحكم بمقدراته ، فجاءت ثورة الكرامه وهب الشعب بكل فئاته مطالبا بكرامته وبحقوقه التي سلبها المحتل البغيض ، وجعل من السلميه شعارا له .. واستمرت الثوره بسلميتها رغم التضحيات التي قدمها من شهداء روو بدمهم الزكي أرض العراق الأبي.

ستستمر الثوره ،حتى تحقيق النصر المؤزر على الاعداء.
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار في ساحات العز و الكرامه وستبقى الثورة مستمرة من خلال الدعم اللامحدود من قبل ابناء الشعب من نساء وشيوخ وشباب وطلبة الى ان يتحرر العراق العظيم من هؤلاء اللصوص والتبعية الفاسدة التي حكمت العراق منذ٢٠٠٣ الى اليوم.

.. ثورة حتى التحرير و النصر بعون الله.

الاتحاد العام لنساء العراق / الداخل
١٩ / ٣ / ٢٠٢٠





الاحد ٢٧ رجــب ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أذار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لنساء العراق في الداخل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة