شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي الى ربك راضية مرضية ، فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي

بقلوب عامرة بالأيمان بقضاء الله وقدره ينعي مكتب العلاقات الخارجية القومي في القيادة القومية لرفاقنا على أمتداد الوطن العربي الكبير وفي دول المهجر والأغتراب وألى كافة القوى الخّيرة والأحرار الثائرين في العالم الرفيق المناضل عزت أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي الذي أرتقت روحه الطاهرة الى بارئها في عليين على أرض الرباط .. أرض العراق الطاهرة التي أحبها وناضل وقاتل في سبيلها بمسيرة ظافرة مليئة بالمواقف البطولية التي جسدت أيمانه بأمته وشعبه في ظروف موضوعية وذاتية بالغة التعقيد والصعوبة فكان بحق قائداً لملحمة الصمود والصبر والمطاولة وبوفاته فَقَدَ حزب البعث العربي الاشتراكي والعراق والأمة العربية والأنسانية مناضلاً ثائراً باسلاً ضد كل أنواع الظلم والطغيان والأستبداد والأحتلال.

في الوقت الذي يتقدم فيه مكتب العلاقات الخارجية القومي بأحر التعازي والمواساة الى أسرة الرفيق الأمين العام للحزب والرفاق أعضاء القيادة القومية وتنظيمات القطر العراقي وشعب العراق العظيم الثائر نعاهد الرفيق القائد عهد الأوفياء الأصلاء الصادقين على أن نسير على نهجه وبما غرسه فينا من قيم عليا ومباديء أنسانية نبيلة ومواصلة النضال والتصدي لكافة التحديات التي تواجهها الأمة العربية وأقطارها.

تحية فخر ومجد لروحه الطاهرة في عليين مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ،ونسأل الله جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهمنا وأسرته الكريمة ورفاق دربه في داخل العراق وخارجه الصبر والسلوان.

العز والمجد للرفيق عزت أبراهيم الذي سيبقى أسمه حياً في قلوب الأحرار في كل مكان.

الرفيق
أمين سرمكتب العلاقات
الخارجية القومي
٢٧ / تشرين الأول / ٢٠٢٠






الجمعة ١٣ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر مكتب العلاقات الخارجية القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة