شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل أبا جعفر   حفظك الله

أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي   

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفنا ويسعدنا في &فضائية الكرامة نيوز& أن نتقدم لكم ولرفاقنا على امتداد الأمة العربية وفي عراقنا الأشم بأطيب التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم على طريق النصر والتحرير والبناء،

ونعاهدكم أن نبقى مستلهمين فكر وعقيدة الحزب، ونهج الرفيق المؤسس، وصلابة وعنفوان شهيد الأمة الرفيق صدام حسين، وثبات وإيمان الرفيق المجاهد عزة إبراهيم.

ونسأل الله تعالى أن نستقبل العيد القادم وقد تحقق النصر بطرد المحتلين من أمريكان وفرس مجوس، والقضاء على أذنابهم، وأنتم تقودون مسيرة النضال والتحرير والبناء.

الرفيق المناضل أبا جعفرحفظك الله:

إننا في هذه المناسبة المباركة نعاهدكم أن نبقى على عقيدة البعث ثابتين ولفكره وقيمه مخلصين وعن شرف الأمة وقدسية ترابها مدافعين تحت راية الحزب وخلف قيادتكم المباركة.

تحية لروح الرفيق المؤسس أحمد ميشيل عفلق، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار الأكرم منا جميعاً، وعلى رأسهم الرفيق القائد المجاهد شهيد الحج الأكبر صدام حسين، وإلى روح رفيق دربه الرفيق المجاهد عزة إبراهيم رحمهم الله جميعاً.

وكل عام وأنتم وشعبنا العراقي والعربي وحزبنا بألف خير....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة فضائية الكرامة نيوز

30 -4 - 2022





الاحد ٣٠ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيــار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فضائية الكرامة نيوز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة