شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ

{إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً }                                   صدق  الله العظيم      الفتح /10 

 

إلى / الرفيق القائد المجاهد المنصور بالله أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم.

 

م / تهنئة.

 

    تطل علينا الأيام الخوالد من عيد الأضحى المبارك – عيد الحج الأكبر والوقوف على جبل عرفات . عرفات الرحمة والغفران وتوحيد القلوب المؤمنة بالله الواحد الاحد ورسوله المصطفى محمد بن عبد الله – صل الله عليه وسلم . هذه الايام العظيمة من تاريخ الامة الاسلامية الذي تكالبت عليه كل قوى الشر والعدوان .

ونحن سيدي الرفيق  القائد نستقبل بالفرح هذه الايام المباركة والقلوب تعتصر ألما وحزناً على استشهاد شهيد الأمة – شهيد الحج الأكبر – شهيد الجهاد والنضال – شهيد العروبة والانسانية – الرفيق صدام حسين – رحمه الله وارضاه.

إن الرفيق القائد المرحوم – صدام حسين ورفاقه وطيلة خمسة وثلاثين عام حولوا العراق من بين طيات الركام إلى بلد تجلت فيه كل معاني التقدم والبناء والازدهار فاصبح العراق في مصافي الدول المتقدمة في العالم .

لقد توهم الأعداء بأنهم قتلوه وتخلصوا منه فأصبح بصموده الرائع الذي أذهل الدنيا وكل العرب وأصبح العرب صدام حسين.

سيدي الرفيق المنصور بأمر الله :

ونحن نستقبل هذه الأيام المباركة أتقدم باسمي ونيابة عن رفاقي مجاهدي البعث في قيادة تنظيمات - الفتح المبين - بأسمى آيات الحب والتقدير والتهاني، معاهدين سيادتكم بالثبات على المبادئ والصمود في وجه التحديات الداخلية والخارجية حتى تحرير العراق من دنس الفرس المجوس واعوانهم خونة الوطن      والأمة.

المجد والخلود لروح الرفيق الشهيد – صدام حسين رحمه الله .

الرحمة والغفران لرفيق دربه الشهيد عزت ابراهيم رحمه الله وكل شهداء العراق     والأمة .

وكل عام وانتم وقيادتنا بألف خير .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

الرفيق

أمين سر قيادة تنظيمات

الفتح المبين






الاحد ١١ ذو الحجــة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تمــوز / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة تنظيمات الفتح المبين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة