شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل أبو جعفر عضو القيادة القومية أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

تحية نضالية:

 

يطيب لي أن أرفع لسيادتكم باسمي شخصياً ونيابة عن قيادة الاتحاد العام لنساء العراق وجماهيره النسوية من زاخو للفاو، أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الأيام (يوم النصر العظيم).

إن الحالة الثورية الجهادية التي خلقها هذا النصر العظيم في العراق والأمة العربية جعلت من العراق وشعبه الأبي أسطورة في الصمود والنضال والتماسك والإصرار على تحقيق النصر العظيم، إن الشعب الذي انتصر في حرب استمرت ثماني سنوات لقادر على اجتثاث الاحتلال الغاشم وضرب المحتلين وتلقينهم دروساً قاسية.

إن أحفاد علي وعمر والحسين وسعد والمثنى سيكونون في الصف الأول عندما تشتد المنازلة لإحباط مشروع الصفويين وأذنابهم، لأن أبناءكم النجباء النشامى لن يقبلوا أن يكونوا حماة أو محتضنين لعصابات الإجرام الصفوية وعملاء المحتل.

لم يبق سوى وقت قصير بإذن الله ويبزغ فجر الحرية من جديد على عراقنا الحبيب، وحينها يكتشف الجميع المعدن البراق الأصيل لفرسان البعث في مجابهة الصفويين وأذنابهم الأذلاء الذين سيذوقون كأس الهزيمة.

 

سيدي القائد: عهداً منا نحن ماجدات العراق أن نبقى وفيات على العهد الذي قطعناه على أنفسنا أن نكون خلف قيادتكم الحكيمة من أجل القضاء على الاحتلال وتحرير العراق.

تحية إلى أرواح الرفاق الذين ساهموا في تحقيق النصر العظيم.

تحية لأبناء الشعب العراق.

المجد لشهداء قادسية صدام الخالدة.

 

رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق

7/محرم /1444ه

 2022/8/5 م






الاحد ٩ محرم ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أب / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة