شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا".

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل أبا جعفر أمين سر قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظكم الله ورعاكم

 

تحية العروبة والنضال وبعد:

 

الشهادةُ خلودٌ أبدي لا ينالها إلا الصادقون الأوفياء، المرابطون في سبيل الله ثم الوطن، الذين أدوا أماناتهم بإخلاص ووفاء، وحافظوا على القسم الذي أدوه أمام الله ثم الشعب، أن يدافعوا بكل قوة وثبات عن المبادئ والقيم. 

 

رفيقنا المناضل أبا جعفر:

 

تمر هذه الأيام على البعثيين وأبناء العراق والأمة العربية والشرفاء في الإنسانية الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس القائد صدام حسين، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس جمهورية العراق، الذي ارتقى إلى رحاب الله وفردوسه.

ولا يسعنا إلا أن نستذكر وقفة بطل من أبطال العراق والأمة، قدم تضحيات عظيمة، فليس هناك أعظم من التضحية بالنفس والولد، وهو ما قدمه الرئيس الشهيد صدام حسين.

لقد تحدى القائد الشهيد أعتى جيوش العالم التي غزت واحتلت العراق وتحدى العملاء والخونة، وأعلن عن انطلاق المقاومة الوطنية العراقية منذ اللحظات الأولى لدخول قوات الغزو على بغدادنا المنصورة، بقي ثابتاً راسخاً كرسوخ الجبال الصلبة، فقاوم الاحتلال والعملاء بعزيمته القوية وصموده الأسطوري وقيادته للمقاومة البطلة فكان النموذج الأبهى للشجاعة والمبادئ السامية.

 

الرفيق المناضل أبا جعفر:

 

وفي هذه الذكرى نؤكد ثباتنا ووحدتنا ورسوخنا على نهج البعث والقائد الشهيد ونتمثل أخلاقه وصبره وجلده ووقفة العز التي وقفها لحظة اغتياله، بعد أن قاد مسيرة الحزب والدولة فرفع شأن العراق والأمة في كل المحافل الدولية، ومضى إلى بارئه بكل ثبات وإيمان تاركاً لرفاقه سيرة جهادية عطرة ورسوخاً ملحمياً على المبادئ، ودروساً عطرة في التضحية، ستبقى بوصلة النضال حتى تحرير العراق من الاحتلالين الأمريكي والإيراني وتحقيق أهداف البعث وتطلعات الأمة في تحررها ونهضتها.

 

الرفيق القائد أبا جعفر:

 

إن الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس القائد صدام حسين محطة نتزود من خلالها العزيمة والإصرار والثبات، والإيمان بالقيم السامية للتضحية والتحفيز على المواجهة وتعزيز صمود أبناء العراق والأمة في مواجهة التحديات.

 

الرحمة والخلود لروح سيد شهداء العصر الرئيس القائد صدام حسين ولأرواح شهداء البعث والعراق والأمة العربية.

 

وعهداً منَّا نحنُ رفاقك في فضائية الكرامة نيوز، أن نبقى الأوفياء لمبادئ البعث العظيم، والمدافعين عن العراق والأمة خلف قيادتكم الحكيمة حتى تحقيق النصر الناجز على الأعداء والعملاء الخونة.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إدارة وكادر فضائية الكرامة نيوز

29-12-2022

 






الخميس ٦ جمادي الثانية ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / كانون الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إدارة وكادر فضائية الكرامة نيوز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة