شبكة ذي قار
عـاجـل










حزب البعث العربي الاشتراكي                أمة عربية واحدة

القطر العراقي                                        ذات رسالة خالدة

مكتب تنظيمات خارج القطر

 

الرفيق القائد المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق حفظكم الله ورعاكم

 

تطل علينا ذكرى عروس الثورات ثورة 8 شباط 1963 التي قادها أبطال البعث الخالد ضد تفرد ودكتاتورية عبد الكريم قاسم الذي ارتكب ابشع الجرائم ضد شعبنا العراقي وفي مقدمتهم البعثيين والقوميين والضباط الأحرار والأحزاب الوطنية الأخرى الذين فجروا ثورة 14 تموز وانقلب على مبادئها فعاش العراق أيام الظلم والاستبداد والعزلة عن أمته العربية، إلا أن البعث الذي استندت عقيدته القومية على القيم والمبادئ العروبية الأصيلة في الشجاعة والفروسية والاقدام المتمثلة في التصدي لكل من يقف ضد إرادة الشعب، انتفض بثورته الجبارة فكانت عروس الثورات التي قضت على النظام الدكتاتوري ومن حوله من المجرمين الشعوبيين.

وبهذه المناسبة العظيمة نتقدم إليكم باسم كافة رفاقكم خارج القطر بأزكى آيات التهاني والتبريكات في هذا الحدث التاريخي المجيد.

إن استذكارنا لهذه الثورة بعد ستين عاماً على انبثاقها يعطينا الدافع القوي للوقوف بوجه الظلم والإجرام الذي يتعرض له العراق وشعبه من قبل المحتلين وأذنابهم. وسيبقى البعث هو سيف الحق المدافع عن العراق العظيم ولن يرضخ للتهديدات الأمريكية والفارسية وعملائهما.

وسيبقى رفاقكم جنوداً أوفياء لمسيرة البعث الخالد معاهدين حزبنا العظيم وشعبنا الأبي بأنهم لن يحيدوا عن المبادئ التي تمليها رسالة أمتنا الخالدة. وستبقى تنظيمات البعث في الخارج المكمل والداعم لنضال رفاقنا داخل القطر لتعزيز مسيرة الحزب النضالية الخالدة تحت قيادتكم الشجاعة.

المجد والخلود لشهداء ثورة 8 شباط المجيدة ولشهداء البعث وأمتنا العربية يتقدمهم الرفيق شهيد الحج الأكبر صدام حسين والرفيق الأمين العام عزة إبراهيم رحمهما الله تعالى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الرفيق مسؤول تنظيمات خارج القطر

7/شباط/2023

 






الاربعاء ١٧ رجــب ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات خارج القطر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة