شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

برقية الاتحاد العام لنساء العراق بمناسبة ثورة الثامن من شباط

 

الرفيق المناضل أبا جعفر عضو القيادة القومية

أمين سر القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

 

تحية نضالية:

بمناسبة الذكرى الستين لعروس الثورات 8 شباط 1963م يشرفني ويسعدني أن أتقدم لحضرتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة الاتحاد العام لنساء العراق وجماهيره النسوية من زاخو للفاو بأجمل التهاني والتبريكات.

ثورة الثامن من شباط هي أول ثورة شعبية عربية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ضد الديكتاتورية، فقد تلاحمت كوادر الحزب المدنية والعسكرية في عملية ثورية لإسقاط النظام ليعيدوا الوجه الناصع لثورة 14 تموز 1958م بعد تشويه صورتها من قبلل الحكم الفردي الشعوبي القاسمي وحرفها عن هويتها العربية ومعاداته للوحدة، ستبقى ثورة الثامن من شباط صفحة مشرقة ناصعة من صفحات العز والمجد والفخار للبعث رغم محاولات التشويه الشعوبية الفاشلة لها.

ما أشبه اليوم بالأمس حيث يشابه من هم بالسلطة في العراق حالياً جلاوزة الأمس وأكثر في إشاعة الموت والدمار وتشريد الآلاف ونهب ثروات وخيرات الشعب وقوته.

إن شعب الذرى سينتفض ويواجه الفساد ويستلهم من انتصار ثورة الثامن من شباط بثقة وإيمان راسخ بحتمية الانتصار وعودة العراق إلى أمته العربية بإذن الله تعالى.

رفيقنا المناضل:

في هذه الذكرى العطرة تجدد ماجدات العراق العهد لسيادتكم ومن خلالكم للرفاق أعضاء القيادتين القومية والقطرية على المضي قدماً لتحقيق أهداف الحزب السامية.

تحية لقادة ثورة 8 شباط الخالدة، المجد والخلود لشهدائنا الأبطال..

 

رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق

6 – 2 - 2023






الاربعاء ١٧ رجــب ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة