شبكة ذي قار
عـاجـل










 

الرفيق المجاهد المناضل أبو جعفر

أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم أعزه الله  

 

لمناسبة الذكرى الستين لعروس الثورات ثورة ٨ شباط المجيدة يسعدنا أن نتقدم لسيادتكم باسم لجنة الإعلام القطري بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا التي هي مفخرة للبعثيين وكل الشرفاء من العراقيين والعرب لأنها كانت وستبقى وساماً يفخر به كل من ساهم في انطلاقتها في يومها الأغر، وستبقى راية خفاقة في سفر حزبنا العظيم، حيث دكت طلائعه الثورية معاقل الديكتاتورية القاسمية بعد أن انحرف عن مسار ثورة ١٤ تموز وأهدافها القومية.

إن ثورة ٨ شباط ١٩٦٣ ملحمة أثبتت نضال وشجاعة منفذيها بذلك الإقدام الشجاع الذي عبر عن إيمان واقتدار البعث وهو يقود جحافل الثوار الأبطال في يوم الرابع عشر من رمضان ليسجل لهم التاريخ بسطور من ذهب تلك التضحيات التي جسدها الثوار المشاركون بها.

وإننا ونحن نعيش اليوم هذه الذكرى العطرة نجدد العهد لسيادتكم بأننا رفاقكم في ساحة الإعلام جنودكم في كل وقت، وسندكم الأمين في حماية حزبنا، ودروعاً إعلامية أمام محاولات من يريد بحزبنا سوءاً كائناً من يكون.

عاش حزبنا المناضل حزب البعث العربي الاشتراكي قائد الثورة ومفجرها.

المجد والفخار لثورة ٨ شباط الخالدة، والمجد والخلود لشهدائها الأبرار.

 

رفاقك في لجنة الإعلام القطري






الاربعاء ١٧ رجــب ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب لجنة الإعلام القطري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة