شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان الاتحاد العام لنساء العراق

بمناسبة يوم المرأة العراقية

الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس الاتحاد العام لنساء العراق.

 

مع إطلالة الرابع من آذار يحتفي الاتحاد العام لنساء العراق بيوم المرأة العراقية، الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس الاتحاد العام لنساء العراق، في ظل النظام الوطني كان يحتفل به من زاخو إلى الفاو، اعترافاً وتقديراً لدور الماجدة العراقية واتحادها المناضل الذي زخرت مسيرته بعطاءات ومنجزات نوعية عكست حجم وقوة وصلابة المرأة العراقية، حيث كان الاتحاد العام لنساء العراق عنواناً بارزاً للماجدة العراقية وحقق لها المنجزات تلو المنجزات، وكان ولا زال مدافعاً عنها ومستثمراً لطاقاتها الخيرة لتمارس دورها في المجتمع وخدمة قضاياه شريكاً فاعلاً في بناء المجتمع مع أخيها الرجل.

يا ماجدات العراق الصابرات المحتسبات، إن الظروف الراهنة التي يمر بها العراق منذ الاحتلال الأمريكي الغاشم وليومنا هذا، تضيف عليكن المزيد من المسؤوليات الجسام وتحتم عليكن الوقوف مع شعبنا الصابر للتصدي لمؤامرة تدمير المرأة العراقية وجعلها سلعة رخيصة، لذا يدعوكن اتحادكن المناضل لأخذ دوركن التاريخي لتحصين أنفسكن وبناتكن من كل المغريات التي ينشرها الفجار الفاسدين.

يا ماجدات العراق أنتن مربيات الأجيال وعليكن يقع بناء الأجيال وتغذيتهم بالروح الوطنية وحب العراق والانتماء إليه وتعميق روح التضحية والفداء في سبيل الوطن.

سنناضل إلى أن يتحرر العراق من الاحتلالين الأمريكي والإيراني الصفوي ويعود عراقاً حراً أبياً سيداً عزيزاً مهاباً قوياً بإذن الله تعالى.

مبارك لكن عيدكن الأغر...

مبارك لكنَّ ما تقمن به من دور خالد سجله التاريخ بأحرف من نور.

تحية للقائد الرفيق المناضل أبي جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي.

تحية فخر واعتزاز لشهيدات الاتحاد العام لنساء العراق.

تحية لكل ماجدات العراق الصابرات المحتسبات.

 

رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق






الجمعة ١١ شعبــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أذار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة