شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

﴿نحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُم بِالْحَقِّ ۚ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى﴾

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل المجاهد ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق (حفظك الله) المحترم

((برقية تهنئة وتجديد عهد))

تحية الجهاد والنضال:                        

لمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لميلاد حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي في السابع من نيسان الخالد تتقدم تنظيمات الفارس بكافة كوادرها واعضائها وجماهيرها بأحرِّ التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الخالدة العزيزة على قلوب كل المناضلين من ابناء البعث إلى سيادتكم داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيدها عليكم وانتم بخير وصحة وعافية ..

الرفيق القائد المجاهد حفظكم الله برعايته

لقد اكد البعث العظيم وعبر مسيرته النضالية الجهادية  عبر الستة والسبعين عاما من عمره الجهادي الناصع قدرته الفائقة على تحقيق النصر والاعلاء من شأن الأمة ودورها التاريخي، وما يدور اليوم على ارض العراق العظيم من بطولات حقيقية وصمود أسطوري يسجلها الرفاق البعثيون  بقيادتكم التاريخية الفذة هو خير دليل على صدق المبادئ وسلامة الشعارات التي عمل البعثيون في ظلها ولكم الفخر كله وانتم تقودون اليوم أشرف معارك الامة على ارض العراق العظيم.

سيدي القائد..

ونحن نستذكر هذه المناسبة الخالدة نعاهدكم عهد الرجال الاوفياء المخلصين لقيم البعث بان نبقى على العهد ونجدد البيعة لقيادتكم الكريمة حتى تحقيق النصر المؤزر على أعداء البعث والأمة وأذنابهم الذين تسلطوا على رقاب الشعب العراقي الصابر الصامد .

سيدي القائد..

ثقتنا بأبناء شعبنا تزداد يوما بعد يوم ،وثقة شعبنا بأبناء البعث تزداد قوة وتماسكاًوالصرخات تعلو في كل مكان من ارجاء العراق تطالب بعودةأابناء البعث الغيارى إلى قيادة العراق من اجل الخلاص من كل العملاء والجواسيس والخونة ذيول الاحتلال وايران الشر، وان غدا لناظره قريب .

المجد والخلود لشهداء العراق والبعث يتقدمهم شهيد الأضحى الرفيق المناضل المجاهد صدام حسين وشهيد الجهاد الرفيق المناضل المجاهد عزة ابراهيم .

تحية إجلال وتقدير إلى رفاقنا الأعزاء المناضلين وهم يرضخون في معتقلات السلطة الفاسدة نسأل الله تعالى أن يفرّج عنهم كربهم .

عاشت الأمة العربية حرة عربية .. عاش العراق حرا أبياً .. عاش البعث برجاله الميامين

الخزي والعار لكل من خان العهد وخان العراق والبعث وليخسأ الخاسئون  .. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 

الرفق المناضل

أبو داود

مسؤول تنظيمات الفارس وكالة






السبت ١٧ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفق المناضل أبو داود مسؤول تنظيمات الفارس وكالة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة