شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

الرفيق المناضل امين سر قطر العراق ابو جعفر المحترم.

 

تحية رفاقية

 

       م  تهنئة

 

بمناسبة الذكرى 76 لتأسيس حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي عام 1947 ابعث إلى شخصكم المجاهد اسمى ايات التهاني والتبريكات باسمي وباسم مناضلي الحزب من تنظيمات الصمود والتحدي وجماهير وشيوخ المحافظة من الوطنيين الاشراف بهذه المناسبة العطرة .

والتي شكلت منعطفا عظيما وسفرا خالدا في حياة ومسيرة امتنا العربية المجيدة وشعب العراق العظيم من خلال تفجير البعث لثورته العظيمه في 17 تموز 1968 في القطر العراقي المناضل . حيث كان اشعاعها احدث قفزة كبرى لكل شعبنا العربي في كل الميادين .  ومن ابرزها التضحيات الكبيرة بالغالي والنفيس التي قدمها مناضلوا الحزب بمحاربة الاستعمار والامبريالية والصهيونية والمجوسية والتخلف .

وتأميم نفط العراق الذي هو نفط العرب . حزبنا العظيم الذي حمل هموم الامة العربية واستمر يناضل من اجل رفع راس هذه الامة في كل المحافل الدولية . ونتيجة لانجازاتها العظيمة والتي اغاضت اعداء الله والإنسانية تكالبت علية قوى الشر والعدوان وفي المقدمه من هذه الدول امريكا وإيران واسرائيل ومن لف لفهم  مما ادى إلى احتلال بلدنا العزيز العراق عام 2003 .

الرفيق الصابر المجاهد ابو جعفر حفظكم الله ورعاكم ان هذه المناسبة تعطينا القوى اكثر فا اكثر  لتحقيق اهداف حزبنا العظيم في الوحدة والحرية والاشتراكية وتحرير بلدنا العراق من الاحتلال المجوسي وذيوله . ولتأكيد عهدنا لشخصكم النبيل السير قدما دون كلل مهما كانت التضحيات على تحقيق النصر على اعداء الله والإنسانية من المجوس وذيولهم .

 

الرحمة وجنة الخلد لشهداء حزبنا العظيم وفي مقدمتهم مؤسس الحزب احمد ميشيل عفلق وشهيد الحج الاكبر صدام حسين وشيخ المجاهدين عزة ابراهيم رحمهم الله جميعا واسكنهم فسيح جناته . وما النصر إلا من عند الله العزيز الجبار.

 

 

الرفيق ابو حوراء

مسؤول تنظيمات الصمود والتحدي

       3 -4ـ 2023






الاحد ١٨ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو حوراء مسؤول تنظيمات الصمود والتحدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة