شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(وَمَا جَعَلَهُ ٱللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِۦ ۗ وَمَا ٱلنَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ ٱللَّهِ ٱلْعَزِيزِ ٱلْحَكِيمِ)

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل أبا جعفر حفظه الله

عضو القيادة القومية أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 تحية رفاقية:

 في هذه الأيام يحتفي رفاق البعث وكل عربي وطني بالذكرى السادسة والسبعون لـميلاد مجد الأمة وعنفوانها، ميلاد حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي،  في السابع من نيسان عام 1947، هذا التاريخ الذي لا يمكن لعربي شريف عروبي أن يغفل عنه.  

لمناسبة ميلاد حزبنا القائد  ، نقدم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لشخصك الكريم ، وجميع الرفاق، وسنبقى مستلهمين من فكر ونهج الرفيق القائد المؤسس، ونضال شهيد الأمة الرفيق صدام حسين، وثبات قائد الجهاد والتحرير الرفيق عزة إبراهيم رحمهم الله جميعاً في مواصلة مسيرة النضال.

 ندعو الله سبحانه وتعالى أن يعيد ذكرى هذه المناسبة المباركة عليكم وعلى عراقنا وأمتنا وقد تحقق النصر بطرد المحتلين من أمريكان وفرس مجوس، والقضاء على أذنابهم، وتقود مسيرة النضال والتحرير والبناء.  وأن تكون راية النصر بين أيديكم بعون من الله ورعايته.

  سيبقى البعث بيرقاً عالياً خفاقاً في سماء الأمة العربية بجهاد ونضال رفاق البعث الثابتين على العهد.

 

اللجنة الثقافية لتنظيمات ساحة الكرامة

تنظيمات خارج القطر

 

 

 

 






الاثنين ١٩ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الثقافية لتنظيمات ساحة الكرامة تنظيمات خارج القطر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة