شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق

 لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظه الله ورعاه

 

باسمي وباسم جميع الرياضيين والعاملين في اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر، نتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة 17-30 تموز المجيدة.

هذه الثورة التي كان لها تأثير هائل على مسار وتطور العراق ومثلت منعطفًا تاريخيًا في مسيرة البلاد، حيث تولى الحزب قيادة جميع مفاصل الدولة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعسكرية، وغيرها من مناحي الحياة..

لقد اعتبرت فترة حكم حزبنا المرحلة الذهبية التي شهدها العراق في التنمية وبناء البنية التحتية الرصينة إلى جانب ترسيخ قيم الوحدة الوطنية وتعزيز دور البلاد على الساحة العربية والإقليمية والدولية.

ولا يفوتنا بهذه المناسبة أن نستذكر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقلاله وسيادته وأن تعطينا هذه الذكرى المجيدة قوة وتفاؤلاً للمضي قدمًا نحو تحقيق أهداف حزبنا.

نهنئكم مرة أخرى بهذه المناسبة السعيدة، ونتمنى لكم السعادة والصحة لقيادة حزبنا المناضل بهذه الأوقات الحرجة التي يمر بها قطرنا العراقي الجريح.

مع خالص تحياتنا.

 

الرفيق إبراهيم الحمداني، رئيس اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر






الاحد ٢٨ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق إبراهيم الحمداني، رئيس اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة