شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا 

صدق الله العظيم      الأحزاب: 23

 

الرفيق المناضل والمجاهد ابو جعفر امين سر القطر المحترم

بمناسبة ذكرى ام الثورات الخالدة ثورة 17 ــ 30 تموز العظيمة اتقدم باسمي وباسم اعضاء مكتب الطلبة والشباب المركزي باسمى آيات التهاني والتبريكات بالذكرى ال 55 لقيام ثورتنا الباسلة في ال 17 من تموز 1968 تلك الثورة التي فتحت الطريق الواسع والكبير امام حزبنا وجماهير شعبنا العراقي والعربي وعلى امتداد الساحة العربية للنهوض بقيم الامة العربية وتراثها وتاريخها ومجدها الذي يمتد آلاف السنين وبعث انسانيتها لكل الدول لان رسالة الامة العربية كانت رسالة السلام والعدل لكل ارجاء المعمور . في مناسبات سابقة وضعنا ثقتنا بالله وبكم وعاهدناكم  بكل ما نملك من اموال ودماء ووضعناها  تحت تصرفكم  من اجل تسريع الخطى للخلاص من تبعية الاحتلال الفارسي الصفوي  الحاقد والامريكي ــ الصهيوني القذر والخلاص من العملاء وبائعي الشرف والدين  والمبادئ الاخلاقية  .

الرفيق المناضل ابو جعفر المنصور بالله

وبهذه المناسبة نجدد لكم عهد الوفاء والتضحية والصبر والصمود حتى آخر قطرة من دمائنا لان المستعمرين بكل مسمياتهم اذا استطاعوا ان يوقفوا عجلة مسيرتنا النضالية فانهم لا ولن يستطيعوا ان يطفئوا شعلتنا الوهاجة وانبعاثنا القومي لأننا حملة مبادي وقيم الامة التي لا يستطيع كائن من كان ان يتصدى لها لأنها مزروعة في قلوبنا وعقولنا وضمائرنا .

نقول لكم ايها الاخ والثائر  والرفيق العزيز ان املنا بالعودة والتحرير يعتمد على ثقتكم وثقتنا وايمانكم وايماننا  بالله وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم  اننا نستثمر هذه المناسبة العزيزة على كل بعثي يؤمن بالبعث وقيمه ومبادئه وأصالته لنجدد العهد والقسم  باننا سوف نتقدم الصف في أي  مواجهة مع الاعداء بكل اشكالهم لان استعادة الوطن اغلى من كل التضحيات واغلى من الدماء .

الرحمة والمجد والخلود لقادة مسيرتنا الشهيد صدام حسين والشهيد عزة إبراهيم .

المجد والخلود لشهداء ثورة شباب تشرين الابطال

 

الرفيق

 مسؤول مكتب الطلبة والشباب المركزي






الاثنين ٢٩ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب الطلبة والشباب المركزي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة