شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

((    وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ))

صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المناضل(ابو جعفر)امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث الاشتراكي المحترم

الرفاق اعضاء قيادة قطر العراق المحترمون

 

 

( بمناسبة إحياء ذكرى ثورة 17/30 من تموز المجيدة )

تحية نضالية :

تطل علينا هذه الايام الذكرى الخامسة والخمسون لثورة 17/30 تموز عام ١٩٦٨ المجيدة.

إذ نستذكر بفخر وشموخ هذا اليوم الخالد في تاريخ امتنا العربية وعراقنا الاشم كون هذه الثورة ثورة من الطراز الجديد وكونها خاصه بالشرفاء دون غيرهم، و إن ما يميز هذه الثورة انها جاءت شمولية في البناء والتنمية والاقتصاد والسيادة الحرة وتتجسد فيها معاني القومية العربية.

وإن انجازاتها الاساسية اصبحت معروفه لدى من يتابع حقيقتها وان كل مرحله من مراحلها فيه ما هو جديد ومتجدد ومتوثب الى الامام بما يغيض العدى ويسر الصديق.

وبهذه المناسبة اتقدم لسيادتكم بخالص التحية والتقدير وابارك نضالكم الوطني الدؤوب الذي تقومون به في ظل الظروف الصعبة التي خلفها احتلال الغزاة لقطرنا العظيم منذ عام ٢٠٠٣ الى الان في سبيل تحرير العراق من الهيمنة الامريكية الايرانية .فليوفقكم الله وليسدد خطاكم في سبيل تحقيق النصر الناجز على اعداء البعث والعراق والامة.

الرحمة والخلود لشهيد الحج الاكبر الرفيق صدام حسين وشهيد الصبر والمطاولة قائد المقاومة الوطنية الرفيق القائد عزة ابراهيم ولشهداء العراق في كل مكان.

ودمتم للنضال ولرسالة امتنا والمجد والخلود    

 

الرفيق

أبو عبد الله

تنظيمات السلام






الاثنين ٢٩ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو عبد الله تنظيمات السلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة