شبكة ذي قار
عـاجـل










 

الرفيق /المناضل ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق المحترم

 

أصالة عن نفسي ونيابة عن رفاقي في ساحة تنظيمات الوركاء يطيب لي ان أتقدم لجنابكم بأطيب التهاني واصدق التبريكات بحلول الذكرى الخامسة والخمسين لثوره 17~30 تموز المجيدة والتي افرزت قياده مناضلة تجمع أعلى مستويات الفكر والكفاءة لكي تخطط لأكبر وأخطر معركة في تاريخنا القومي وادارتها بالشكل البطولي الذي عهدته جماهير أمتنا من حزبنا العظيم وثورته المباركة.

  استطاع حزبنا العظيم في العراق بفضل ثورته المباركة ان  يخرج مبادئه وافكاره وتنظيماته ودراساته ومشروعاته التحررية إلى الجماهير الكادحة يلقي البذور ويتعهد برعايتها.

  نستذكر بكل فخر وقفه الأمين العام للحزب الشهيد الخالد صدام المجيد وقفه الرجال التاريخين أمام الموت شامخا مرفوع الراس فكان اصلب من جلاديه وأكثر منهم شموخا ليعيد الى الذاكرة دوما ان حزبنا العظيم في العراق هو الحصن المنيع لفكره البعث ونضاله وقد ورث حزبنا هذه المهمة للدفاع عن الوجود العربي المهدد بأبسط أشكاله وصوره.

  لقد كانت المؤامرة أكبر مما يحتمل الا ان عزيمه الرجال واستذكار قيم الرجولة والمروءة واستحضار قيم المبادئ استطاع حزبنا المناضل من تجاوز المرحلة المؤلمة في تاريخه ويطوي هذه الصفحة للبدء بصفحه جديده من العمل والعطاء والانبعاث من جديد.

  إننا إذ نعاهدكم أمام الله ورفاقنا بأننا سنبقى الرفاق الذين عاهدوا الله والوطن والمبادئ نقدم الغالي والنفيس من أجل ابقاء راية البعث عالية مرفوعة وخفاقه بيد الرفيق المناضل ابو جعفر الذي هو قادر بإذن الله ان يحدو بحزبنا العظيم حتى تحقيق أهدافه بتحرير العراق من رجس الاحتلالين الصهيوني والصفوي مقدمة لتحرير فلسطين وتحقيق أهداف أمتنا في الوحدة والحرية والاشتراكية.

مجدا لشهداء الحزب والعراق وكل شهداء الأمة.

 

الرفيق

أبو حمزة

مسؤول تنظيمات الوركاء






الثلاثاء ٣٠ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / تمــوز / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو حمزة مسؤول تنظيمات الوركاء نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة