شبكة ذي قار
عـاجـل










تعزية برحيل المناضل محمود جمال الدين

 

بسم الله الرحمن الرحيم

{ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا }

صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد الاستاذ علي الريح السنهوري، الأمين العام المساعد، أمين سر قيادة قطر السودان حفظكم الله ورعاكم.

 

الرفاق المناضلون أعضاء قيادة قطر السودان حفظكم الله ورعاكم.

 

غالبنا الحزن والأسى في مكتب الثقافة والإعلام القومي بتلقينا نبأ وفاة المناضل الفذّ المهندس محمود جمال الدين في القاهرة التي انتقل اليها مستشفياً إثر تدهور حالته الصحية، بعد معاناة قاسية وطويلة مع المرض، تلقاها بصبر القانتين وجَلَد المناضلين، وبعد مسيرة حافلة بالعطاء والتجرد والإيثار والمبادرات الرائعة، والتعبير عن مبادئ البعث والقيم القومية والوطنية، أبلغ تعبير.

عزاؤنا في فقده الجلل، في خلود سيرته العطرة، التي تسبق ذكره الطيب، بآثارها التي لا تحصى، والتي أسهم من خلالها وبقدرته على الكسب النوعي، من احداث التأثير الإيجابي في محيطه الاسري والاجتماعي والمهني، وفى غرسها في قيادات وكوادر الحزب، فكان محط تقدير واحترام، قومياً ووطنياً، ومُلهِما لجميع رفيقاته ورفاقه ولكافة السائرين في سبيل البعث.

نتضرع للمولى جلّ وعلا، ان يتقبل الفقيد العزيز أحسن القبول، وان يغفر له ويُنزله منازل صدق، مع الصدّيقين والشهداء والصالحين، وان ينزل السكينة والسلوان، على رفاقه واهله وكل محبيه.

ونعاهده بالمضي قدماً في طريق النضال، تحت راية البعث العظيم، ومبادئه القومية التحررية، بذات الصدق والاخلاص والوفاء والعنفوان، التي كان رحمه الله عنوناً بارزاً من عناوينها.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

مكتب الثقافة والاعلام القومي

4/9/2023






الاثنين ١٨ صفر ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة