شبكة ذي قار
عـاجـل










سيبقى البعث أقوى من كل مؤامرات الأعداء ودسائسهم الخبيثة

خنساء الفارس

 

تعرض حزبنا القائد "حزب البعث العربي الاشتراكي" ومنذ أكثر من عشرين سنة إلى حملات عدوانية مغرضة شعواء وتلفيق وتشويه من قبل أعداء العراق والعروبة للنيل من قيادته الحكيمة الفذة ومناضليه الأبطال الأشاوس، لكنه ازداد قوة وصلابة وصمود وثبات، وأثبت للعالم أجمع أنه أقوى من كل مؤامرات ودسائس الأعداء الخبيثة.

إن الحملات العدائية التي يقودها أعداء العراق والأمة من أمريكان وصهاينة وفرس دليل واضح وقاطع على شعورهم وادراكهم بأن البعث أقوى من كل مخططاتهم ومؤامراتهم ومكائدهم العدوانية التي خططوا لها للنيل من قيادته ومناضليه.

لقد تصدت قيادتنا الحكيمة الظافرة ومناضلوها الغيارى لكل الحملات العدائية التي قادها الأعداء والعملاء والخونة والمغرضون للنيل من عزيمتهم بكل بسالة وعنفوان، وأثبتوا بصمودهم وثباتهم للعالم أجمع بأنهم الأقوى وهذا ما أغاظ العملاء والخونة الحاقدين على العراق والعروبة، فكلما شعروا بالخطر من قوة حزبنا وثباته وصموده والتفاف الجماهير حوله ازدادت حملاتهم العدوانية قوة وشراسة، لكنهم خسئوا وباؤوا بالفشل الذريع وتكسرت مؤامراتهم ومخططاتهم العدوانية على صخرة صمود المناضلين الصلدة.

إن محاولات الأعداء وحملاتهم المغرضة المدسوسة للنيل من البعث وقيادته ما هي إلا لتحقيق مآربهم وأهدافهم العدوانية ومصالحهم من جهة ولإضعاف مسيرة البعث من جهة أخرى لانشغاله عن تحرير العراق وإبعاده عن الصف العربي.

إن المرحلة العصيبة التي سبقت الاحتلال من تآمر وعدوان وحصار ظالم واجهها البعث وقيادته ومناضليه وشعبه بكل شجاعة واقتدار وأفشلت كل مؤامرات ومخططات الأعداء بصمود شعبنا الأبي، ولكن مرحلة الاحتلال ازدادت ظلماً وقسوة للبعث ومناضليه حيث ازدادت الهجمة الهمجية الشعواء وكثر العداء وتنوعت أساليب القهر والاضطهاد، فكانت بحق مرحلة مظلمة مرت بالبعث ومناضليه.

 لقد راهن الأعداء على وأد البعث وانهاء دوره النضالي الجهادي من خلال تصفية مناضليه وزجهم في السجون والمعتقلات، فقد فاجأهم المناضلون الأبطال بثباتهم وصمودهم ووقوفهم باقتدار وشجاعة قل نظيرها ضد الهجمة الشرسة، فرغم مرارة ومشقة هذه المرحلة إلا إنها كانت انطلاقة جديدة لإحياء البعث وديمومته.

إن هذه الحملات العدائية المغرضة مدعومة من قبل أجهزة مخابراتية معادية تعمل لصالح أعداء العراق والأمة، فإن قيادة البعث المجاهدة ومناضليه النشامى تصدوا لكل تلك الحملات التي استهدفت حزبهم المناضل بوعي وإيمان مطلق بمبادئ حزبهم العروبية الأصيلة.

سيبقى البعث أقوى من كل أشكال التآمر على هويته العروبية وأهدافه السامية ورسالته الخالدة، المجد والعز والرفعة للبعث ومناضليه الأشاوس والرحمة وعليين لشهدائه الأبرار والخزي والعار للعملاء الأذلاء والخونة المارقين.






الثلاثاء ١٩ صفر ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب خنساء الفارس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة