شبكة ذي قار
عـاجـل










في 28 حزيران من هذا العام ونحن امام موقع البصرة (شبكة البصرة) وبيدنا شمعة خافته نفتش عن مقال لاحد اصدقائنا من الاعلاميين والصحفيين واذا بمقاله الى الكاتبه الصحفية العراقية كلشان وقبل ان تكون ابنتنا فهيه ابنت العراق .

 

فيها تخاطب وتناقش احد المقاتلين المقاومين وهو يقول لها (اني طلعت من المعتقل ايصير خير ) ونحن بمجموعنا وبلسان واحد المحتل واهم واعوانه واهمون لان المقاومة في العراق لم تنتهي الا بالتحرير الكامل وبعدها يصير خير .

 

المقاومة العراقية وبكل فصائلها والجبهة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني والقيادة العامة للقوات المسلحة وهبوا حياتهم واموالهم وانفسهم ومستقبلهم         ومستقبل اولادهم ليحرروا عراقهم ويزيحوا من صدره سموم الاحتلال ورائحته الكريهه التي زكمت الانوف .

 

يوم 20/21 /2010 ليلا تم اعتقال الرجل سامي ناجي مهداوي السامرائي وولده وهو يناهز عمره 78 عاما ولحد الان لا يعرف اين مصيره بعد ان سرقوا كل ما هو خف وغلى ثمنه من داره في الاعظمية بعد ان عرفوا ان هذا الرجل متمكن وهو يساعد الناس – من فقراء وايتام وعمله تاجر لحوم (قصاب)
عام 9/4/2003 بعد الاحتلال مباشرة وامام الضباط الامريكان (40) شاحنة ايرانية بمعاونه اعوانهم الصفويون يقومون بتفكيك معامل الاسكندرية ومعمل صناعة السيارات وينقلوها الى ايران .. هكذا مجيئ الامريكان للاحتلال العراق . لسرقته – قتل شعبه وخطف ابنائه هم واعوانهم لابتزازهم .

 

في 30/6 من حزيران يترجل ما يسمى بجيش الحكومة وباعلى الرتب وهذا برهان اخر على ان الاحتلال واعوانه جاءوا لقتل وتصفيه الشعب العراقي فاكدوها بفعلتهم بقص جميع وايرات سحب الكهرباء من مناطق بغداد واخذوا يرفعوا محولات المواطنين لانهم وقتوها بيوم تموز المعروف بحرارته التي تصل الى 60% بحجه هناك تجاوز على الكهرباء الوطنية واذا كان صحيحا تجاوزا على الكهرباء الوطنية لماذا لم يوفروها لكي يطمن المواطن العراقي على برمجتها ليرتاح من الضوضاء التي تخلفها هذه المولدات المنصوبة في ارجاء بغداد . وحتى طفلا انتبه على فعلتهم هذه فقال لهم وبحسن نيه في منطقة الكاظمية (سيدي سترفعوا الحضرة الكاظمية ايضا) .

 

ديوان ما تسمى بحكومة المالكي طلب من الوقف السني(السيرة الذاتية)للعالم الديني الشيخ عبد العليم السعدي امام وخطيب جامع عبد السلام عارف في الرمادي قتل في اليوم الثاني وفي يوم 3/7/2010 الوقف السني ينعي الشيخ ويعتبره متوفي وليس استشهاد وهذه قرنة الفعل  .

 

ونقول لابنة العراق كلشان البياتي الكاتبة والصحفية العراقية ان جميع فصائل المقاومة والله هو لشاهد لقادمون ولا يرضون بغير التحرير الكامل .

 

 





السبت٢٨ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة