شبكة ذي قار
عـاجـل










الشعب العراقي يعلن عن تقديره العالي لا ولئك الرجال الذين سقطوا شهداء في بداية الحرب واحتلال العراق والذين سقطوا شهداء ميامين برصاص الامريكان والميليشيات العملاء السفلاء الارذال اعوان الامريكان والفرس والصفويين او علقوا على اعواد المشانق.

 

ويتضح اليوم ان الاحتلال بكل ثقله العسكري عندما بدأ على العراق اتضح ليست له نهاية ولكنه عرف ان الشعب العراقي اليوم لو كان له سند واحد من أي دولة عربية لكان انتهى ولم يبقى لحد الان.

 

واخذ يخسر قوته العسكرية في العراق يوما بعد يوم .. اذن المقاومة العراقية فتحت الطريق بقوتها فكرها المتميز وبالتضحية المستمرة والمتميزة له حسنه على من يسلك طريق المقاومة.

 

وان المقاومة العراقية الوطنية بالوقت الحاضر تحمد الله ان الشعب العراقي برمته يحتضنها..

 

وان حزب البعث العربي الاشتراكي صار بحق اليوم حزب الشعب وحزب المقاومة من اقصاه الى اقصاه من وسط الهور في جنوب العراق واعلى الحدود وحيث تمسك البنادق والعبوات الناسفة والصواريخ حلية الصنع بقوه دفاعا عن تحرير العراق ومبادئ العراق وعن ارض العراق الى ابعد نقطة شمال وفي رق وغرب العراق. فالمقاومة الوطنية بكافة فصائلها شرف فانها امانة كذلك فان التاريخ سيذكر هداء درب التحرير لان العمر قصير والشرف يبقى طويل.

 

8 سنوات من المقاومة هي الاساس في ايجاد النهاية لهذه البداية بداية المحتل واعوانه والمجرمين والسراق والذين هم بالاصل غير عراقيين بالاصل فالمقاومة هي بالاساس بمستوى اعلى من مستوى مانه الاخرين الذين لحد الان لم يلتحقوا بها فالمقاومة الوطنية تعتبرهم احتياطا لها لوضع نهاية للبداية

 

 





السبت١٢ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة