شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


اننا في قيادة تنظيم وهج العراق ( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال ) نستنكر التفجيرات الدامية التي حدثت في باب المعظم قبل يومين والتي ذهب ضحيتها ابناء شعبنا العراقي الجريح ،حيث ان هذه التفجيرات تجري وفق تخطيط عالي المستوى وبمطابخ مخابرات الدول التي يهمها ان تبقى المعركة داخل العراق ولاتتجاوز الحدود اليها ،حيث ان هذه الدول لها مخططات ومطامع في العراق وغايتها السيطرة عليه من خلال هذه الافات التي ابتلي بها هذا الشعب.


اننا في وهج العراق وكباقي القوى والفصائل الوطنية العراقية ادركنا وندرك هذه اللعبة التي اشتركت بها قوى عديدة للتامر على هذا البلد العربي القوي حامي البوابة الشرقية للامة العربية ولقد اشترك في هذه اللعبة جهات عديدة وتحت ظل الخداع الامريكي والذي رتبها مع العدو الفارسي ليتقاسموا النفوذ في العراق.


لذلك ارادوا ان يبثوا الرعب في قلوب ابناء هذا الوطن من خلال التفجيرات والقتل المبرج لابناء العراق وكوادره الوطنية والتي رفضت العدوان وافرازاته واستنكرت كل ماجاء به.


اننا نهيب بابناء وطننا ان يقفوا وراء اخوانهم ابطال المقاومة الشجعان وان يدعموهم بقوة لان كلمة الفصل لهم انشاءالله من خلال نيران اسلحتهم التي دكت وستبقى تدك اماكن العدو من كان.


عاش رجال جيش المجاهدين وعاش رجال الطريقة النقشبندية وعاش رجال انصار السنة وعاش رجال الجيش الاسلامي وعاش رجال كتائب ثورة العشرين وجيش الصحابة وكل الجيوش المرابطة على ارض ثرى العراق فبهم ستحرر العراق ويطرد الاعداء انشاءالله.



قيادة تنظيم وهج العراق
التاسع من رمضان لعام ١٤٣١ هجرية
المصادف ١٩ اب لعام ٢٠١٠ ميلادية

 

 





الخميس٠٩ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة