شبكة ذي قار
عـاجـل










الى ابناء عراقنا الحبيب وامتنا العربية الصابرة ...


 اننا في مجلس قبيلة الدليم العربية ومن تحالف معهم نستنكر وبشدة ما تقوم به قوات حكومة المالكي  ،حيث هاجمت اهلنا في منطقة الفضل المقاومة واخذوا اكثر من 200 رجل الى سجونهم والاعتقالات مازلت جارية لحد الان بناءا على معلومات مفبركة وكاذبة،حيث ضربوا النساء والاطفال وتعدوا على الشيوخ من الرجال. واننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذا الهجوم على منطقة الفضل فاننا لن نسكت على جرائم هذه الحكومات الطائفية واننا واخواننا في المقاومة الشجاعة سنرد عليهم باسرع مما يتصورون.


اننا في مجلس قبيلة الدليم العربية نحمل حكومة المالكي وهي في انفاسها الاخيرة على مايجري في منطقة الفضل من تداعيات ونحملها مسؤولية المحافظة على من اودعوهم ظلما في سجونهم السرية والعلنية ،واننا بعون من الله العزيز القدير لن ندع احفاد فارس يفرحون بجرائمهم وسيدفعون الاثمان غالية انشاءالله اجلا ام عاجلا.

 

صبرا يا ابناء العراق الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه ومابدلوا تبديلا .... صبرا لكل من حافظ على وفائه لدينه وبلده والخزي والعار لكل من خان دينه واهله وبلده والى جهنم وباس المصير.




مجلس قبيلة الدليم العربية وحلفائها
الاحد المصادف ٢٢ / أب / ٢٠١٠

 

 





الاحد١٢ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس قبيلة الدليم العربية وحلفائها نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة