شبكة ذي قار
عـاجـل










   

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا ﴾
صدق الله العظيم

 

الى القائد المجاهدالمهيب الركن عزة ابراهيم الدوري (رعاه الله)
القائد الأعلى للجهاد والتحرير والقائد العام للقوات المسلحة المحترم


ونحن نعيش ايام هذا الشهر العظيم , شهر رمضان الكريم يسعدني شخصيا سيدي ونيابة عن كافة إخواني من مجاهدي السيف والكلمة في مقر هيئة الإعلام والتعبئة وكافة مفاصل الإعلام في فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير أن نتقدم لمقامكم الكريم بأجمل التهاني وأسمى التبريكات وانتم تقودون المقاومة العراقية المجاهدة الباسلة من اجل تحرير ارض الأنبياء والأولياء من دنس الاحتلال الأميركي الصهيوني الصفوي. ونتقدم لسيادتكم بأسمى آيات العرفان والمحبة والتقدير بعد سبعة أعوام مضت كان جهادكم ومواقفكم وكلماتكم منهجا لتحرير العراق العظيم تحريرا شاملا وكاملا وعميقا من كل اشكال الاحتلال ودعوة صادقة لوحدة الصف المجاهد والمقاوم والرافض للاحتلال بكل اشكاله .


إن شهر رمضان هو شهر الانتصارات في تأريخ أمتنا المجيدة ففيه انتصر المسلمون في معركة بدر وفيه فتحت مكة وفيه انتصر المسلمون في معركة القادسية الأولى على الفرس المجوس، ونسأل الله أن يكللكم فيه بالنصر على أعداء العراق والأمة، وأن يحرر العراق على أيديكم وأنتم تقودون هذه المنازلة الكبرى ضد أعتى هجمة همجية عرفها العصر الحديث.


ننتهز هذه الفرصة لنتقدم باسمكم سيدي ومن خلالكم بالتهنئة إلى أبناء شعبنا الصابر المؤمن المجاهد وكافة أبناء امتنا العربية والإسلامية والتهنئة موصولة إلى كافة إخواننا المجاهدين الأبطال في فصائل قيادتنا الجهادية نسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يكرمنا بنصره القريب تحت ظل قيادتكم الحكيمة ( وكان حقا علينا نصر المؤمنين).

 

 

 

رئيس هيئة الإعلام والتعبئة - القيادة العليا للجهاد والتحرير
١٩ آب ٢٠١٠ للميلاد
 

 





الاثنين١٣ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيس هيئة الإعلام والتعبئة - القيادة العليا للجهاد والتحرير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة