شبكة ذي قار
عـاجـل










ذلك المسؤول اذ يصرح عجبي كيف يصرحون بأن العراق اصبح سيد نفسه ومستقلا ويملك القرار فيما يتعلق بحاضره ومستقبله وهو لا يزال يرزح تحت نير عبودية الثلاثي الاستعماري امريكا والصهاينة وايران.


عجبي كيف نسيتم بان الامريكان وبعد غزو العراق وتدميره، واحراق عشرات الالاف من اهله بالاسلحة النووية كالفلوجة والبصرة، وقتل واعتقال واعاقة وتهجير الملايين من اهله، وحل جيشه الذي كان يهدد امن الصهاينة ويدافع عن البوابة الشرقية لوطننا العربي- واستبداله بجيش لا يملك اسحلة ثقيلة او متطورة او طائرات مقاتلة وكل ما يملكه هو بندقية اما لقتل اخيه العراقي بها وبأوامر من اسياده.


وهل نسيتم - الموساديين- الصهاينة ودهاقنتهم المنتشرين على ارض العراق لزراع الفتن بين اهله ولتخريبه اكثر، ولم ينسوا السبي البابلي لهم وصواريخ صدام حسين، التي جعلتهم كالارانب يهربون الى الملاجئ وبانهم لا يزالون على ارض العراق ومع ذلك يقولون بان العراق اصبح سيد نفسه..؟ وهل نسيتم بان المليشيات والاحزاب دخلت العراق على ظهور دبات الغزاة.


ومن ايران؟ التي تعاونت مع الامبرياليين وسهلت الدرب لهم لغزو لعراق وان فضيحة ايران كونترا، اي مد الصهاينة لايران بالاسلحة خلال حرب الثماني سنوات لا زالت عالقة في الذاكرة، وهل تعرفون بان الاحرار العرب يعلمون عن العلاقة الحميمة بين امريكا والصيانة وايران وبانهم متفقون على تقسيم العراق وتشيعه واخراجه من ثوبه العربي وبأنهم يعرفون بأن ايران اشد خطرا على العراق من قوات الغزو لانها جارة للعراق وطامعة في تفريسه منذ فجر التاريخ.


ومع ذلك تقولون بان العراق اصبح سيد نفسه... وهل حقا اصبح العراق سيد نفسه ومستقلا ويملك قراره فيما يتعلق بحاضره ومستقبله لكن حين تهدم اكبر قاعدة استعمارية على ارضه وبعد خروج اخر جندي امريكي مع الاف المرتزقة والموساديين والصفويين والعملاء عن ارضه وحين يحكمة الشرفاء والاحرار من اهله.. وان غدا لناظره قريب يا عراق...!!

 

 





الاحد٠٣ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة